مهما تأخرت الشمس فسوف تشرق.. اقرأ برجك وابتسم!

الفلك
ماذا يخبئ لك برجك ليوم الاثنين 28-3-2015؟
الحمل
الحمل

برج الحمل

تعود الامور لتتحسن بسرعة وتنفرج اساريرك. تبدو سعيداً بالظروف التي تسهل عملك، لكن تجنب الاسفار وكن حذراً في اثناء قيادتك السيارة. ان نوعية الوقت ملائمة للعلاقة الرومنسية ولتعزيز الطموحات والاقتناع بأنها ممكنة التحقيق، لكن يجب التمهل لأن الخطوات المتسرعة قد تأتي بالنتائج العكسية.

الثور
الثور

برج الثور

قد تواجه بعض التحديات او الانقلابات في العمل. انه نهار دقيق ومحرج وتحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والديبلوماسية. هنالك احتمالات متعددة كالتقارب مع الحبيب أو الزوج، أو لقاء حبيب إذا كنت خالياً، أو مصالحة عائلية أو مفاجأة على هذا الصعيد.

الجوزاء
الجوزاء

برج الجوزاء

ترتفع المعنويات لتقوى الحظوظ. انه يوم مناسب لتحسين رصيدك الشعبي، كما ان الشؤون المهنية تبدو ملحّة ومهمة. كما يؤدي حدسك دوراً في الاضاءة على بعض التفاصيل.

السرطان
السرطان

برج السرطان

هنالك تعقيدات وتأخير وعراقيل، ما يضطرك الى تكرار المحاولة ومضاعفة الجهود. حاذر حتى لا ترتكب خطأ في التقدير او حتى لا تقدم على تصرف يبدو مكلفاً جداً في المستقبل.

الأسد
الأسد

برج الأسد

قد تسود الفوضى حياتك المهنية، انتبه كي لا تخطىء. لا تلجأ الى التحديات والاستعراض. حافظ على متانة اعصابك. حذار أي مشكلة تطرأ على مستوى شراكاتك شخصية كانت أم مهنية، فكل نزاع قد يتطور الى الأسوأ، وقد ينتج من ذلك مشكلة قضائية.

العذراء
العذراء

برج العذراء

لا تورط نفسك في مآزق وتجنّب الصراعات والمواقف المحرجة ولا تقدم على عملية شراء من دون موافقة الشريك. قد تسمع ما لا تحبّه أو قد يقع اللامنتظر. حاذر حتى لا تصاب بجروح أو تعرف حوادث مؤلمة.

الميزان
الميزان

برج الميزان

تشرق الشمس في حياتك العاطفية ويغمرك الحب بذبذباته الايجابية ويعدك بمفاجآت وسهرات مسلية، فتعبّر عن ذاتك بطريقة مذهلة ولافتة. قد تتلقى دعوة إلى حضور حفلة اجتماعية او حدث مهم، او تسمع خبراً ساراً.

العقرب
العقرب

برج العقرب

لا تكن متطلباً، وعليك التخلي عن الاسلوب الهجومي او المتسلط. تجنّب الانفعال والانتقاد قدر المستطاع، فأنت تفتقد المنطق في هذا اليوم المليء بالمسؤوليات على أنواعها، فلا تتهرب منها، بل كن على قدر كبير من الجهوزية وأثبت للجميع قدراتك.

القوس
القوس

برج القوس

نظم وقتك جيداً ولا ترفض المسؤوليات الملقاة على عاتقك. أضبط نفسك. عليك اتخاذ تدابير وقائية لحماية مصالحك، ولا تسمح للمعنويات بالتراجع حتى لو شعرت بتعب. باكر الى عملك وضاعف الجهود، لا تماطل ولا تؤجل. كثف جدول أعمالك.

الجدي
الجدي

برج الجدي

تساعدك العلاقات المهنية على التطور والارتقاء، وتدعم مسيرتك لبلوغ الاهداف. وقد تعرف إشراقاً ونجاحاً وخصوصاً إذا كنت تعمل مجال فني أو إبداعي يتطلب رهافة وذوقاً..

الدلو
الدلو

برج الدلو

تشتد الرغبات وتبدو جارفة لبعضهم. تعيش يوماً حافلاً بالحظوظ. تتعزز العلاقات وتعقد المصالحات. انفراجات رائعة ومنعشة تسمح لك باقتحام مجال جديد. قد تقوم بعملية شراء تبدو مهمة لك.

الحوت
الحوت

برج الحوت

يحذرك الفلك من اي تهور او مجازفات. يعدّ هذا اليوم من أسوا واقل ايام الشهر حظاً. لا تتهور ولا تهدد استقرارك بالخطر، وتجنب النقاش ولا تختلق المشاكل. كذلك إن المناخ العاطفي متأزم جداً ويتحدث عن بعض الصدامات في الآراء التي تؤدي الى فراق وانفصال.

السابق
إلى«جبران باسيل».. حدّك ع غسان سلامة!
التالي
مصدر في «الخارجية الكويتية »: من يثبت تمويله لـ«حزب الله».. تحجز أرصدته