«سعد الناس» نجم السوشيال ميديا في « كلام الناس»

استبق محبو الرئيس الحريري إطلالته المرتقبة اليوم في برنامج كلام الناس مع الإعلامي مارسيل غانم بإطلاق هاشتاغ (#سعد_الناس).

الحريري الذي عاد إلى لبنان عشية الرابع عشر من شباط ذكرى اغتيال الشهيد رفيق الحريري، ليؤكد في خطابه الأول على الخطوط العريضة لقوى 14 آذار وعلى مشروع اللبننة، وليقول فيما بعد لكل السائلين عن المدة التي حددها لتواجده أنّه باق “لمحبيه وعقلوب الي ما بيحبوه”.

إقرأ أيضاً: ماذا تنتظر الحريرية السياسية؟
ما قاله سعد رفيق الحريري فعله، فمنذ عدة أيام قام بزيارة خاطفة إلى الرياض، زيارة توقعها بعض معارضيه “وان تيكت”، لكنه ما لبث أن عاد مؤكداً على ثابتة وهي أنّه لن يغادر لبنان وأنّ قراره هو الاستمرار في الساحة الداخلية اللبنانية.

ساعتان وأقل، يفصلاننا عن إطلالة الحريري المرتقبة إطلالة للملف الرئاسي نصيبه منها كما للملف الاقتصادي وسائر المستجدات السياسية، وفي أثناء الإنتظار تضج مواقع السوشيال ميديا بـهاشتاغ “#سعد_الناس”

سعد الناس، لأن الحريري زعيماً بلا “مال” ولا “سلاح”، سعد الناس، لأنه زعيم السيلفي الذي لا يرى لزعامته قدسية، ولا يقيّم نفسه فوق البشر..
سعد الناس، لأنّه وإن لم يكن يجتمع اللبنانيون على سياسته، إلا أنّهم يتفقون على إنسانيته وعلى أنّه ابن الشهيد ورجل الوطن والإعتدال.

إقرأ أيضاً: هذا سرّ دمعة سعد الحريري عندما زار «المستقبل»!

#سعد_الناس وهذا ما قاله المتابعون تحت هذا الهاشتاغ:

“لأنك لست مثلهم لأنك لست معهم نحبك يا سعد الناس”، هكذا عبر ربيع عن محبته، “#سعد_الناس لك من بيروت كل الوفاء” هذا ما غردته غادة، أسامة من جهته وجه رسالة ومضمونها “المطلوب منك الكثير يا دولة الرئيس، وحدك القادر على اعادة الامل لنا بلبنان جديد سالم ومعاف #سعد_الناس”


https://twitter.com/OussamaDannawi/status/707967889010204672

خديجة من جهتها اعلنت الولاء له فكانت تغريدتها “واهم من يظن انه يستطيع الغاءك من الحياة السياسية #سعد_الناس”، أما شريف فقال :”عزيزي فدا صرمايته .. نتفق معه أحياناً ونختلف معه أحياناً .. مين فيكم إبن أمه بيقدر يختلف مع حسن نصرالله شو ما عمل؟ .. ”
في حين ايميلي منصور فجاءت تغريدتها مختصرة تشمل كل الحب الذي تحمله للرئيس:”انت الحب كل الحب، نحبك حتى الحياة #سعد_الناس”


https://twitter.com/sharif_hijazi/status/707971443708010496

هذا الهاشتاغ الحريري العفوي الذي أصبح ترند على تويتر، ومتداول على الفيسبوك تفاعل معه عديد من الناشطين.

تغريدات مرحبة بإطلالات الحريري
تغريدات مرحبة بإطلالات الحريري

#سعد_الناسناطرين طلتك يا وجه السعد!!!!

Gepostet von Safa Jamil Karajeh am Donnerstag, 10. März 2016

https://twitter.com/anjiekab/status/707977765719547904

السابق
مقتل جنرال إيراني رفيع المستوى بسوريا
التالي
جمهور «حركة أمل» للميادين ورفيق نصرالله: طهروا نيعكم‏