معلومات جديدة عن اسباب اعتزال شيرين!

شيرين عبد الوهاب

يبدو أن خبر اعتزال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لم يهضمه عشاقها ومحبيها، فبدأوا يتمحّصون ويبحثون عن الحقيقة، لذلك أصبح هذا الاعتزال حديث الساحة العربية.

اقرأ أيضاً: هذا هو السبب الحقيقي لاعتزال شيرين!

وأكدت مصادر مقرّبة من الفنانة لـ”سيدتي”: أنها تمرّ منذ 6 أشهر بحالة نفسية صعبة، وأنها كانت تعلم أنها إن لم تتخذ هذا القرار فحياتها ذاهبة إلى الهاوية وستصل إلى حائط مسدود.

شيرين عبد الوهاب

وأكدت المصادر أن ما دفع شيرين إلى اتخاذ هذا القرار هو المشاكل العاطفية التي تعيشها، وإن لم تُعلم هوية الشخص الذي أوصلها إلى هنا؛ وذلك إلى جانب حاجتها إلى أن تكون قريبة من ابنتيها، بعد أن شغلها عنهما جدول أعمالها المزدحم، طوال العام الماضي. كذلك تأتي لاحقاً الحالة المزاجية لشيرين والمعروفة بها؛ فهي شخص يأخذ القرار في لحظة من دون حساب للعواقب. ونتذكّر هنا عندما قامت بوضع صورتها على “انستغرام”، وهي بعيون متورّمة من البكاء، إذ لاقت الصورة ردود أفعال كبيرة، وبعدها اعتذرت وحذفت الصورة.

وأشارت المصادر إلى أن “شيرين ستبتعد قليلاً عن الساحة الفنية وتختار بلداً لا أحد يعرفها فيه، ولا هي تعرف أحداً فيه. وعلى الأرجح، ستختار “الهند” لتكون ملجأً لها.

وعلقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، على قرار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب باعتزال الفن نهائيًا: “قائلة: إنها ستعود للغناء”.

فجر السعيد، أضافت عبر حسابها بموقع “تويتر”: “ستعود شيرين للغناء من جديد والاعتزال فقط بروبغندا تذكروا كلامي”.

السابق
بدء التوقيت الصيفي إعتبارا من منتصف ليل 26 27 آذار الحالي
التالي
علي الامين لـ«النهار»: اقلامنا لن يقيدها أحد