الحريري سيدفع في السعودية وفي لبنان…

يبدو أن الرئيس سعد الحريري تلقى دعما ماليا ممتازا لكي يعود إلى لبنان ويتكبد كل تلك المصاريف التي كان يدفعها اثناء إقامته في بيت الوسط، واللافت أكثر أنه بعد وصوله إلى لبنان أعلن في الرياض عن أن شركة “سعودي أوجيه” لصاحبها سعد الحريري ستدفع معاشات الموظفين لديها بعد توقف دام لأشهر.
وقد علم موقع “ليبانون فايلز”، ان الشركة ستدفع معاش واحد قبل نهاية الاسبوع الحالي في الرياض واعطت تعهدا للموظفين بدفع معاش كل شهر قبل نهايته ومن دون توقف، كما ان الاشهر الماضية التي لم تدفع سيتم صرفها لاحقا على دفعات.

سعودي اوجيه
وعلم ايضا ان الموظفين في الشركة فرحوا وتبادلوا التهاني لدى وصول بريد الكتروني إليهم وذلك بعد وقوع عدد كبير من الاشكالات بين الإدارة والموظفين بعد التوقف عن الدفع وبعد توقيف احد المدراء المختلسين للأموال.
واكد مصدر مطلع لموقع “ليبانون فايلز”، ان الدفع سيطبق ايضا في لبنان في محطة “المستقبل” والصحيفة، لان الحريري قرر التعهد للموظفين لديه بالدفع لهم دوريا، مشيرا الى ان الحريري لم يكن ليعود إلى لبنان لو لم يكن قد أمن مبالغ كبيرة مالية تخوله البقاء هنا، ومصدر هذه الاموال معروف من الجميع، وكشف عن أن الامر مماثل بالنسبة لرجال الامن الذين لم يقبضوا معاشاتهم منذ اشهر ايضا.

 

المصدر: ليبانون فايلز

السابق
ابو فاعور قرر تخفيض سعر دواء Flumivir 75 mg × 10 caps لمعالجة الانفلونزا بما فيها H1N1‏
التالي
هل تتدخل تركيا والسعودية في الحرب السورية؟