«انتحارية سان دوني» عرفت بسمعتها السيئة، وارتدت الحجاب الشهر الماضي

حسناء آيت الحسن

كشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية عن أن الانتحارية التي فجرت نفسها في سان دوني فجر الأربعاء، كانت مشهورة بولعها بالحفلات الليلية، وبالعلاقات الغرامية مع العديد من الشبان، في حين لم يظهر عليها بتاتاً أي اهتمام بالدين.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: مسؤول منغولي يحرق نفسه على الهواء مباشرة

وبحسب الصحيفة، فإن حسناء آيت بولحسن والتي تبلغ 26 عاماً، التي أقدمت على تفجير نفسها أثناء حصار سان دوني من قبل الشرطة، خلال عملية البحث عن الرأس المدبر لهجمات باريس التي راح ضحيتها أكثر من 130 شخصا، كانت سيئة السمعة ومعروفة بولعها بشرب الخمر والتدخين، وهذا ما أكده أفراد عائلتها ومعارفها.

https://www.youtube.com/watch?v=sllx-97EHAI

وذكر شقيقها يوسف، بأنها معروفة بعدم تدينها، “لم تقرأ القرآن وبدأت بارتداء الحجاب الإسلامي منذ الشهر الماضي”، وأورد التقرير إحدى الصور تظهر بها حسنا تأخذ حماماً، عارية بشكل كامل ولا ترتدي سوى بعض المجوهرات.

وتابع قائلا “لم أرها يوماً تفتح القرآن، كانت تعيش في عالمها الخاص، ولم تهتم بدراسة دينها، كانت تستعمل هاتفها على الدوام، متفقدة موقع فيس بوك وتطبيق واتساب”. وأشار يوسف إلى أنه مساء يوم الأحد، اتصلت به حسناء على الهاتف وبدت كأنما يائسة، وفي صباح يوم الأربعاء تابع الأخبار وعرف بأنها قتلت نفسها.”

 

السابق
اغلاق مترو بروكسل بعد رفع حال الانذار الى الدرجة القصوى
التالي
تشکیل 2000 فوج لقوات التعبئة فی ایران