هكذا يشبّح أبناء مسؤولي حزب الله في «قهوة» إبن السيّد حسن نصرالله

انتشر على موقع التواصل الاحتماعي هاشتاغ #القهوة، والمقصود منه الهجوم على الممارسات اللااخلاقية التي تصدر من مقهى "القهوة" الذي افتتحه قبل شهور محمد علي نصرالله نجل السيد حسن نصرالله امين عام حزب الله في محلة الشورى في حارة حريك.

“القهوة” هي مقهى في حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت، ذاع صيتها بين أبناء الضاحية لأنّ روّادها هم من أبناء مسؤولي الصفّ الأول في حزب الله وعلى رأسهم جواد نصرالله نجل أمين عام حزب الله، لكن يبدو أنّ “القهوة” هي التي “طلعت ريحتها” بين أبناء الضاحية.

 

إقرأ أيضاً: جواد حسن نصر الله لـ«الجديد» ومريم البسام: أنتم دكانة قطرية

فقد انتشر اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاغ بعنوان #القهوة وكتبت الكثير من البوستات التي تنتقد روّادها الذين يجتمعون يوميًا، وغالبيتهم إمّا أبناء مسؤولين عسكريين وأمنيين من الصفّ الأول في حزب الله، أو يعملون داخل قطاعات الحزب المختلفة، وأجمعت التعليقات على انتقاد المضايقات التي يمارسها هؤلاء من التشبيح والتهديد والزعرنات وصولاً إلى التعّرض والتباهي بذكر أسماء فتيات، والاستقواء طبعا بآبائهم وبأقاربهم حكام الضاحية الفعليين.

إقرأ أيضاً: مريم البسام لجواد حسن نصر الله: أنت ولد تسيء لوالدكَ

 

وبحسب التعليقات لم يستطع أحد إيقافهم عند حدّهم، فكل من يحاول التصدّي لمضايقاتهم يكون الجواب “أنا فلان، أو المسؤول …!”، وبحسب أحد التعليقات “إذا حطّو حطاط حدا بيكتبو كلن بوستات على الفيسبوك ضدّو وبحاولوا يزعجوه!”.

3 2 1

السابق
هكذا تصبح من مشاهير «تويتر»
التالي
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 10/11/2015