نديم قطيش في DNA: «التشهير في حزب الله واجب وطني»

نديم قطيش
تعليقًا على رفع حزب الله دعوى تشهير ضدّ الإعلامية ديما صادق، استرجع الاعلامي نديم قطيش في حلقة أمس من برنامجه DNA ازدواجية القضاء اللبناني في التعاطي مع القضايا التي يرفعها حزب الله أو حلفائه ضدّ أي شخص، وتعاطي القضاء مع القضايا المرفوعة ضدّ حزب الله وحلفائه.
اعلان

استرجع قطيش تصاريح نائب أمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم وهو يتهم قوى 14 آذار بالعمالة لإسرائيل وأميركا. ومقالات للصحافي ابراهيم الأمين في جريدة الأخبار الجريدة المدعومة مباشرةً من قبل حزب الله وهو يقول لقوى 14 آذار «تحسسوا رقابكم»، وتساءل قطيش ألا تعتبر هذه التصاريح تشهير وتحريض يستحق القضاء أن يتحرك لأجلها؟

كذلك انتقد قطيش بطء القضاء اللبناني في القضية التي رفعها النائب عقاب صقر ضدّ جريدة «الأخبار» التي اجتزأت اتصال بينه وبين معارض سوري، واتهمته بتهريب السلاح الأمر الذي أدّى إلى المطالبة برفع الحصانة عنه والطلب بإعدامه، ولكن بعد صقر كشف عن التسجيل الكامل للإتصال والذي بيّن عكس ما نشرته الأخبار ورفع دعوى منذ ثلاث سنوات على جريدة الأخبار ولكن القضاء لم يبتّ حتّى الآن في القضية. في المقابل تحرك القضاء بسرعة البرق في قضية الشاب ميشال الدويهي الذي انتقد الأمن العام وأصدر بحقه قرار ظني يطلب بحبسه ثلاث سنوات، وبالمقابل سرعة القضاء القياسيّة بطلب استجواب ديما صادق في دعوى التشهير المرفوعة ضدّها.

وتساءل قطيش: لماذا يتردد ويتأخر القضاء في القضايا التي تتعلق بحزب الله، ويكون مثل البرق في القضايا التي يرفعها حزب الله؟

وختم قطيش “التشهير هي واحدة من وظائف حزب الله الوطنية فهو يتهم بالعمالة والانتماء الى اسرائيل وأميركا، وحزب الله الذي لا يتقن إلاّ التشهير أصبح التشهير فيه واجب وطني»!

السابق
صور لكيت ميدلتون المغمورة قبل شهرتها..
التالي
وول ستريت جورنال: إيران تكثف هجماتها الإلكترونية على أميركا