عقاب صقر يكشف تزوير وتلاعب بالاشرطة التي نشرت


عرض النائب عقاب صقر من تركيا تسجيلات تؤكد أن ما عرض على تلفزيون الـ"OTV"، وجريدة الاخبار مؤكدا انه يتعرض لحملة سياسية إعلامية أمنية وأشدد على كلمات "أمنية".
مشيرا الى أن مجلس "الدمى" السوري سيلجأ الى القضاء وأتحداهم أن يفعلوا ذلك، فقد تمت سرقة أشرطة تسجيل وفيديو وصوّر لي من جهاز الكمبيتر الخاص به، فلماذا هذه التسجيلات تطرح بهذه الطريقة والوقت المبهم وعرضت من دون بداية او نهاية.
وأضاف التسجيلات فيها ثغرات وهي فضيحة الفضائح وستكون أكبر فضيحة على مستوى العالم وسوف نؤكد بالتسجيل الحقيقي المساعي التي قمنا بها بشأن المخطوفين اللبنانيين في سوريا، قائلا: "قاموا بقص النسخة ولكن الغباء والحقد ونيّة الاغتيال منعتهم من التفكير باحتمال وجود نسخة أخرى معنا".
ثم أكمل قائلا: "أعترف انني اقدم الحليب للاطفال والبطانيات والخيمّ لتخبئة عورات السوريات وكله بتحريض من سعد الحريري، فحاكموا الاخير وبندر بن سلطان والملك عبدالله على تزويد الشعب السوري بالمساعدات"، وهذه الاشرطة سجلت منذ أكثر من سبعة أشهر من تاريخ إختطاف اللبنانيين لاننا شعرنا بفبركة فخ، وأحد السماسرة أوقعنا في الفخ ونحن نحاول تحرير اللبنانيين.
إن محور المخادعة وجريدة "الإخبار" أصرت أن من يحدثني هو سعد الحريري وليس لؤي المقداد والبصمة الصوتية تؤكد أنه صوت الاخير، وبنفس الحلقة المزورة عرضوا صوت لؤي المقداد ولكن آلية التزوير لدى الاعلام والمرتزقة تعمل لتركيب اني تاجر أسلحة، و"قوى 8 آذار ستسمى من الآن قوى الثامن من التزوير"، وأردف يقول للواء جميل السيد بعد حديثه عن أن 20 % من الصوت المسجل يعود للحريري قائلا: "إذا رأيت هذا التسجيل المزور إذاً سيارة سماحة كان فيها شخصان وانت واحد منهم وإذا لم تراها فأنت مشارك بهذه الحماقة".
وأكمل سرب لي وفيق صفا وأعلمني ان لديه تسجيلات متحدثا عن تسوية وردينا عليه اننا لا نخجل بها وهذا الكلام برسم حزب الله، وأكد "من دعم المقاومة هم أشرف الناس ولكن من قام بهذا العمل يا احمق الناس واحقر الناس وقعتم ولن تقوموا من هذه الحفرة".
نوه صقر قائلا: "ارسلت مع بعض الاصدقاء أبعدوا هذه القضية عن السيد حسن نصر الله لانني لا اريد أن أقدم خدمات تطعن بصدقية السيد أمام إسرائيل ولكنكم أسأتم بحقه في عملكم هذا".
وجه صقر حديثه الى النائب ميشال عون دون أن يذكر إسمه قائلا: "اردت أن تصلبني من الرابية يا مزور وانت تحمل صليبا مزيفا فأنت من باع السيادة وتبيع الناس بعدما بعت نفسك".
وأكد صقر أن الثورة السورية ستنتصر وعلاقتنا بهم عميقة وكبيرة ولكن الاكيد انها أصغر بكثير من حقدكم وعلاقتنا بالثورة وسام على جبيننا.
وختم، نحن مع الثورة من أجل لبنان وحق اللبنانيين بالعيش وليس البحث عن الكراسي والسلطة ويا فريق العار وفريق التزوير لن نسكت بعد الآن

السابق
صقر: أقول لصحيفة الإخبار وتلفزيون الليمونة ان يكثروا من المحامين ويقللوا من المراسلين
التالي
صور: مركز نبيل بدران يأمل إنقاذه