المعتصمون نصبوا مزيدا من الخيم أمام وزارة البيئة في 16 سبتمبر، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن المعتصمين نصبوا مزيدا من الخيم امام وزارة البيئة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق اغلاق موقع «سلاب نيوز» بعد استنزافه في سوريا التالي كتانة: الصليب الأحمر أسعف 15 شخصاً ونقل 11 حالة إلى المستشفيات إقرأ أيضا بعد 20 عاماً… إسرائيل تكشف للمرة الأولى تفاصيل الساعات الأولى لاختطاف جلعاد شاليط مشروع الجنوب يثير تحفظات لبنانية… وبعبدا ترفض أي مساس بالجيش أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 25 حزيران 2026 مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق