اهالي النبطية يعتصمون في هذه الأثناء أمام السراي الحكومي في المدينة ويقطعون الطريق خاصّ جنوبية في 11 أغسطس، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اهالي النبطية يعتصمون في هذه الأثناء أمام السراي الحكومي في المدينة ويقطعون الطريق احتجاجًا على تراكم النفايات وأزمة الكهرباء والمياه شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق 25 يومًا نفايات والمراوحة مستمرة التالي مجدّداً كلب يلتهم رأس طفلة في العقيبة إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب