خاطر: قرار تصحيح الامتحانات يعود للأساتذة

عبدو خاطر

اعلن رئيس رابطة اساتذة التعليم الثانوي عبدو خاطر “ان قرار تصحيح الامتحانات الرسمية يعود الى اساتذة الثانوي فقط، والى مجالس المندوبين في رابطة اساتذة الثانوي الرسمي، ونحن لم نقدم وعودا بتصحيح الامتحانات طالما اننا لم نحصل على حقوقنا بعد، فلا احد يعتقد ان حقوقنا هُدرت”.

وقال في حديث لـ”المركزية” “هناك كذب وتسويف ومماطلة، فلا عيب بقهر الناس، من خلال الاعلان تارة عن تشريع الضرورة وطورا عن ادخال السلسلة في الموازنة”.

اضاف ” الامتحانات الرسمية ستحصل في اجواء طبيعية وفي مواعيدها، وكما اننا مسؤولون عن المطالبة بحقوقنا فنحن كذلك مسؤولون عن التربية والحفاظ عليها، ولكن قرار التصحيح يعود الى اساتذة الثانوي فقط، لاننا لن نسمح بهدر حقوقنا، فنحن لم نقدم وعودا باجراء التصحيح لا لوزير ولا لنائب ولا لرئيس حكومة”.

واشار الى ان الجميع اتفق على ضرورة اقرار السلسلة فلماذا المماطلة والتسويف؟ داعيا النواب الذي وافقوا على اقرار السلسلة بالنزول الى مجلس النواب لعقد جلسة واقرار قانون وحيد يقضي بتعديل واقرار سلسلة الرتب والرواتب، وبالتالي عدم نزولهم الى مجلس النواب يعني الاشتراك في المؤامرة، لان القضية ليست مستحيلة”.

من جهة اخرى، أعلن ان جولة هيئة التنسيق النقابية على المرجعيات الروحية لاقت الاصداء نفسها بالنسبة الى الحصول على الوعود والبكاء على حالتنا ووضعنا وملامة السياسيين حيال موضوع عدم اقرار السلسلة، وقد بات الجميع يشعر بالقرف حيال هذا الامر”.

السابق
حزب الله يطلق أغنية لجهاد مغنية: إذهبوا إلى سوريا
التالي
الوطن: عاصفة الحزم أصابت طهران وجرحت كبرياءها الموهوم