بالفيديو:كلب شرس ينهش طفل وهم يضحكون

كلب

أثار مقطع فيديو، تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا وسخطا واسعا بين الجزائريين، حيث أظهر المقطع شبابا جزائريين وهم يطلقون “كلبا مفترسا” على طفل صغير، ما أثار لدى الطفل خوفا ورعبا كبيرين.
بل وتمادى الشباب في صنيعهم، وظلّوا يرعبون الطفل الصغير، وأحد أصحابهم يصوّر الطفل وهو يتوسل إليهم، حيث كان يبكي خوفاً، ويتوسل للشباب حتى يتركوه وشأنه، ولكن الشباب أصرّوا على تعذيب الطفل بهذه الطريقة وظلّوا يستهزئون من دموعه ويرهبونه ويرعبونه بالكلب المفترس.
المقطع الذي تمّ تداوله على نطاق واسع على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر البعض الفيديو مرفوقا بتعليقات ونداءات، حيث كتب أحدهم “نداء لكل إنسان.. نداء لكل مسلم.. نداء لكل جمعيات حماية الطفولة .. نداء لكل من يمثل القانون أن ينصفوا هذا الطفل البريء .”
كما دعا آخرون لمشاركة مقطع الفيديو عبر جميع صفحات “الفيس بوك”، وذلك من أجل ايصال المعلومة والفيديو للمسؤولين الجزائريين، عسى يتحرك واحد منهم لإيقاف ما أسموها بـ “الجرائم في حق الطفولة والبراءة”.
وتبعا لذلك باشرت مصالح الشرطة القضائية بأمر من النائب العام مهام البحث والتحري لتحديد هوية الأشخاص في الفيديو المذكور وكذلك مكان تصويره.

https://www.youtube.com/watch?v=LUVqA4N1B4M

السابق
سبايا أيزيديات يستعدن عذريتهن بعد اغتصابهن
التالي
أبعد من قانون السير.. كراهية اللبنانيين للنظام