5 تصرفات صادمة لا تغري الرجل أبدًا.. إحذرن الثالثة!

تجذب المرأة الرجل بأنوثتها التي يولي لها اهتماماً خاصاً، لأنها تشعره برجولته، وكلما زادت أنوثتها، شعر هو أيضاً برجولته أكثر فأكثر، لذلك نجده يميل للمرأة الأنثى أكثر من المرأة الجميلة أو المرأة المثقفة.

كما أن الرجل لا ينجذب بطبعه إلى المرأة التي تقوم بالعديد من المبادرات لإغرائه, وعلى عكس ما تظن بعد النساء, هناك تصرفات وعادات مثيرة يقمن بها إلا أنها في الواقع لا تغري الزوج أبدًا, منها هذه النقاط التي وردت في “عائلتي”:

– شفاه البطة أو Duck Face: يعشق الرجل عفوية المرأة ويكره الحركات المبالغ بها والتصنع, لذا لا تعتمدي هذه الطريقة لإغرائه لأنه لا يجدها جذابة أبدًا!

– التحدّث معه بلغة الأطفال: على عكس ما تظن الكثيرات يكره الرجل هذه الطريقة! لأنها تشعره بالإستغباء كما يرى هذه الطريقة بعيدة كلّ البعد عن الدلع!

– الإفراط في وضع العطر: يعشق معظم الرجال رائحة الجسم الطبيعية للمرأة بعيدًا عن العطور الكثيفة التي تضعها والتي تزعجه كثيرًا! فهو يفضلك طبيعية وعفوية.

– الإفراط في وضع المكياج: يكره الرجل المرأة التي تضع الكثير من المكياج. فالإفراط في وضع المساحيق التجميلية، يفقد المرأة سحرها، جمالها وأنوثتها. لذا حاولي قدر الإمكان أن تكوني طبيعية وبسيطة. فالبساطة هي سرّ الجمال الحقيقي.

– محاولة إغرائه في وقت غير مناسب: لا تحاولي أن تعتمدي أساليب مختلفة لإغراء زوجك في وقت غير مناسب، لأنّه قد يرفضك. لذا ننصحك بعدم محاولة إغراء الزوج في حالة الغضب، اليأس وغيرها من الحالات!

(Donazine.com)

السابق
صور نادرة لحفيدة هيفا وهبي!
التالي
«منتدى المرأة العربية» جمع 400 شخصية