قوى 14 آذار ستعلن ورشة عمل لإعادة رسم خريطة تحرّكها

تخطط قوى 14 آذار الى اطلاق ورشة عمل “لإعادة رسم خريطة تحرّكها” وسيتم اعلانها خلال احياء الذكرى العاشرة لتأسيسها، وفقاً لما اشارت اليه المعلومات الصحافية.

والاحد، افادت صحيفة “الانباء” الكويتية، ان “قوى 14 آذار تعكف على التحضير لإطلاق ورشة عمل تقويمية”.

وعن غاية اطلاق الورشة، اوضحت الصحيفة انها ” تهدف إلى إعادة رسم خريطة تحّرك وتحديد آليات العمل لمواكبة التطورات المتسارعة في لبنان والمنطقة”.

وفي السياق، اشارت الصحيفة عينها الى انه تم تشكيل ” لجنة مصغرة من كل مكونات 14 آذار ومن مستقلين” لافتةً الى انها ” تعقد اجتماعات متواصلة تتعلق بوثائق الورشة وأسماء المدعوين”.

ولفتت إلى أن أعمال تلك الورشة “ستنطلق في 14شباط كما انها ستمتد على مدى شهرٍ كامل لتختم في 14 آذار الذي يصادف هذا العام ذكرى انطلاقتها العاشرة”.

ختاماً، اوضحت “الانباء” انه وخلال الاحتفال، “سيصار إلى صدور وثيقة شاملة تضم نتاج النقاشات وترسم الخطوط والعناوين الأساسية لاستكمال مسيرة ثورة الأرز مع مراعاة المتغيرات الإقليمية والدولية”.

كما سيتم التوصل، الى ” بلورة خطوات وخيارات تنسيقية بين مختلف مكونات 14 آذار”.

وتترقب الاوساط السياسية الكلمة التي سيلقيها رئيس “تيار المستقبل” سعد الحريري في الاحتفال بذكرى 14 شباط الذي يجري التحضير لإقامته في البيال، وهي ذكرى اغتيال والده، رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري، ورفاقه في السان جورج في 14 شباط 2005.

السابق
عن الحبّ والغباء
التالي
زوجة المولوي تزوره داخل مخيم عين الحلوة !