ازالة الاعلانات عن الطرق الرئيسية والعامة في بعلبك

اطلقت الاتحادات البلدية في مناطق بعلبك حملة ازالة الاعلانات عن الطرق الرئيسية والعامة، ومن مداخل البلدات بدءا من منطقة البقاع الاوسط في النبي ايلا امتدادا على الطريق الدولي وصولا حتى مدينة بعلبك.

وتأتي الحملة الشاملة بناء لتعميم وزارة الداخلية والبلديات ومحافظ البقاع بشير خصر وبمؤازرة القوى الامنية، وباشراف رئيس اتحاد بلديات بعلبك حسين عواضة، وحضور رئيس اتحاد بلديات شرقي بعلبك، مسؤول منطقة بعلبك في حركة “امل” علي كركبا، مسؤول العلاقات العامة في “حزب الله” قزحيا شبشول.

واعلن مسؤول اتحاد بلديات بعلبك الحاج حسين عواضة:” قسمنا العمل الى اربع ورش، الاولى من منطقة بعلبك، وصولا الى طليا وطليا بعلبك، وطليا الحلانية والنبي ايلا الحلانية، ويتساعد على هذا القرار في التنفيذ اتحاد بلديات بعلبك، وغربي بعلبك، وشرقي بعلبك وبلدية بريتال وبالتعاون مع البلديات التي تقع ضمن النطاق الجغرافي للحملة من النبي ايلا وصولا الى بعلبك” .

وشكر عواضة “القوى الامنية والحزبية على تجاوبها بازالة المشاهد والمناظر البشعة والغير منظمة ، وقال:” سنعمل على ايجاد حل من خلال لوحات اعلانية ثابتة ومنظمة بعيدا عن التشوهات البيئية والمناطقية”.

وطالب من المواطنين واصحاب المحال والمؤسسات والشركات الاعلانية “الالتزام تحت طائلة المسؤولية والمخالفة القانونية”.

السابق
الخيار الصعب لاسكوتلندا: لحظة مصيرية
التالي
تجمع لبنان المدني ينعي السيد هاني فحص: نموذج حيّ لتحصين الدين