سليمان في السراي (الوطنية) في 22 يوليو، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب وصل في الثانية عشرة ظهر اليوم، الى السراي الحكومي الرئيس العماد ميشال سليمان، حيث التقى رئيس مجلس الوزراء تمام سلام. وكان في استقبال سليمان الامين العام لمجلس الوزراء الدكتور سهيل بوجي. وادت ثلة من الحرس الحكومي التحية له. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق 99 من منظمات وشبكات المجتمع المدني دانت جرائم الحرب الاسرائيلية التالي كيف ستحصل الانتخابات النيابية من دون رئيس للجمهوريّة؟ إقرأ أيضا عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة مجلس الوزراء يطّلع على تفويض عون وسلام للوفد اللبناني ويشترط موافقته لإقرار الاتفاق درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان