شركة صينية تمنح 16 ألفا من موظفيها عطلة لأول مرة في التاريخ

تنقل شركة صينية ما لا يقل عن 16 ألف من موظفيها في رحلة تستغرق 10 أيام إلى الإمارات، لتكون هذه أكبر عطلة تنظمها شركة لموظفيها في التاريخ. وستبدأ الشركة بنقل موظفيها على 7 دفعات انطلاقا من نهاية الاأسبوع وحتى 17 نيسان، حيث تشمل لائحة مكاتب الشركة الممثلة في الرحلة، كلا من الصين وتايوان وهونغ كونغ.

 وتتضمن كل دفعة من الدفعات الـ 7 ما لا يقل عن ألفي شخص، وتستمر عملية نقلهم إلى الإمارات على مدى 5 أيام، على متن 77 رحلة، تتضمن رحلتي “شارتر” تنظمها شركة “طيران الإمارات”، وتتكلف وفقا لوسائل إعلام صينية وإماراتية مئات الملايين من الدولارات.
وقد أشار مسؤولون اتصلت بهم “CNN” الى ان الشركة حجزت 39514 غرفة في 40 فندقا و409 أدلة سياحيين، كما حجزت أيضا ملهى “عالم فيراري” لمدة 3 أيام، وحفلات عشاء في “جزيرة ياس” بأبوظبي تضم 8 آلاف شخص. وأوضحت الشركة المنظمة للعطلة وهي شركة “نو سكين” المتخصصة في منتجات التجميل إنها ترغب في مكافأة موظفيها، ولاسيما موظفي المبيعات، على أدائهم عير زيارتهم لكل من أبوظبي ودبي والشارقة.
يذكر أن الزيارة تأتي بعد أسابيع من تغريم السلطات الصينية للشركة مبلغ نصف مليون دولار بعد خلاف حول معايير البيع بالتجزئة المتبعة هناك. وبعد أن حققت أرباحا تجاوزت 3 مليارات دولار، تحقق ثلثها في الصين وحدها التي تشهد تزايدا في الإقبال على منتجاتها بمقدار يناهز 300%.
السابق
«يسلمو» يا يوسف
التالي
المسرحون من الدفاع المدني طالبوا باعادة حقوقهم