انفجار على حاجز للجيش عند جسر العاصي في الهرمل المنار - النشرة في 22 فبراير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت قناة “المنار” عن وجود أنباء عن وقوع انفجار على حاجز تابع للجيش اللبناني عند جسر العاصي في الهرمل. وافاد مراسل “النشرة” بان الانفجار ناجم عن سيارة مفخخة، ما ادى الى احتراق دبابة تابعة للجيش اللبناني. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق تصفية ثلاثة مدنيين مسلمين بالرصاص في أفريقيا الوسطى التالي «نهار نت»: سقوط خمسة شهداء للجيش بانفجار العاصي -الهرمل إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب