الين لحود ابنة سلوى القطريب لجأت الى ’the voice‘ الفرنسي وأبهرت

أبهرت الفنانة اللبنانية الشابة ألين لحود مدربي برنامج The Voice بنسخته الفرنسية، حيث شاركت في الحلقة الأولى من الموسم الثالث، ونجحت في إجتياز مرحلة الصوت وبس بتفوق، فرغم غنائها باللغة العربية أغنية “خدني معك” لوالدتها الفنانة الراحلة سلوى القطريب إستدار لها المدربين الأربعة فوقع إختيارها على فلوران بانيي لتنضم الى فريقه.

وإختارت ألين غناء “خدني معك” لوالدتها الفنانة الراحلة سلوى القطريب، وتستحق ألين الإشادة لأنها قدمت نفسها في مرحلة “الصوت وبس” باللغة العربية رغم ما ينطوي عليه ذلك من مجازفة كبيرة.

وإستدار ثلاثة من المدربين الأربعة لها فوراً، وكان ميكا المغني ذو الأصول اللبنانية أول من ضغط على الزر، تبعه كل من فلوران وجنيفر دون تردد، بإستثناء غارو الذي أخذ وقته قبل أن يستدير أخيراً ويقف ليصفق لها عندما إنتهت من الغناء، وأشادوا جميعهم بأدائها وبالفن اللبناني والشعب اللبناني المتعدد الثقافات. وإختارت ألين الإنضمام الى فريق فلوران بانيي في النهاية.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تسعى فيها ألين للإنطلاق خارج حدود لبنان الذي لم يدعم موهبتها كما تستحق، رغم أنها تمتلك جميع المقومات من صوت رائع، وكاريزما، وجمال، تؤهلها لتكون من أهم نجوم الصف الأول فيه، لكنها للأسف تحاول شق طريقها وحيدة منذ سنوات دون أن تجد الدعم الإنتاجي الذي يؤهلها من التواجد بقوة على الساحة، لذا سعت لتكريس إسمها في الخارج علها تجد من يتبنى موهبتها إنتاجياً ويعطيها حقها في الإهتمام والرعاية الفنية.

يذكر أن ألين سبق ومثلت لبنان في مسابقة Eurovision عام 2005.

شاهد أداء الين المبهر في برنامج The Voice بنسخته الفرنسية:
http://youtu.be/3m49_SGJwG0

السابق
LBC تؤكد تورّطه: احتجاجات على اعتقال الشيخ عمر الأطرش
التالي
توقيف 9 عناصر من قوى الامن الداخلي لمخالفتهم القوانين