المخطوفون اللبنانيون التسعة بخير النهار في 18 سبتمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اكد مصدر في “لواء عاصفة الشمال” لـ”النهار” ان المخطوفين اللبنانيين التسعة بخير وبعيدون عن المعارك بين “الجيش الحر”ومجموعة مرتبطة بـ”القاعدة”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق قصة خطف صحافي ايطالي في الطريق الى القصير التالي المجلس الشيعي حمّل الاتراك مسؤولية المخطوفين التسعة إقرأ أيضا طهران تفرض «فيتو» لبناني: انسحاب إسرائيل من الجنوب شرط أساسي و«خط أحمر» لإتمام الاتفاق النهائي مع واشنطن بلدية بيروت: إزالة خيم النزوح في محيط سباق الخيل وحرش بيروت.. وتفكيك 110 خيم في البيال بعد عودة الأهالي سلام: لن نترك الجنوب وحده.. وتوجيهات باستنفار الإدارات لفتح الطرق وربط الشبكات وأموال LEAP في الخدمة بفيديو توجيهي.. الجيش اللبناني يرفع شعار «ليسلم الوطن من المخدرات» في يومها العالمي