شيرين: فضل شاكر لا يقتل نملة

شيرين

حلّت المطربة شيرين عبد الوهاب مساء أمس، ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “قصر الكلام”، وتحدثت بعفوية وتلقائية فأصابت في أماكن وأخطأت في أماكن أخرى بسبب عفويتها الزائدة.

تحدثت شيرين في سياق أخر عن حقيقة استياء الجمهور منها عندما قالت لمدير أعمالها في حفل موازين (اقفل السوستة)، وقالت إنها لم تقصد سوستة البنطلون، بل كانت تقصد سوستة الميكروفون. وأكدت أنها تحب أن تتعامل بتلقائية وطبيعية، مؤكدة أن الحفل لم يكن حفلاً للسيدة أم كلثوم، وأشارت إلى أنها غير مصطنعة وتتصرف على سجيتها، وقالت إنها قالت الجملة أيضا أثناء البروفات، ولو عاد بها الزمن لقالتها مرة أخرى، وأضافت ضاحكة:”الناس هي اللي دماغها وحشة وفهمت حاجه تانية”.

أما عمّا قالته في الحفل نفسه لشاب أراد الصعود إلى جوارها على المسرح بعد أن أعربت عن رغبتها بصعود طفل إليها ليقدم دور الموديل أثناء غنائها لأغنية “على بالي” (لو طلعت أنت هنجيب عيال)، فقالت إنها كانت ترغب في طفل حتى تقبّله بشكل يناسب كلمات الأغنية، لذا قالت بتلقائية هذه الجملة عندما شاهدت الشاب يصعد إلى المسرح.

وأوضحت شيرين أن الناس تعشق طبيعتها ومن لا يعجبه لا يحضر حفلاتها و(يخبط دماغه في الحيط) موضحة أن الإيحاءات الجنسية لا تجيدها والجمهور يعلم ذلك فهي تحترم نفسها ولديها خطوط حمراء كما أن أمومتها تمنعها عن ذلك ولها جمهورها الذي تحترمه واستشهدت أن الجمهور حينما طلب منها أن لا ترتدي ملابس عارية رضخت لطلبهم فعليا رغم صغر سنها لم تعد ترتدي العاري..

على جانب مشاركتها في برنامج اكتشف المواهب ذا فويس قالت أن الجمهور أحبها أكثر من خلاله موضحة إنها ستشارك في الجزء الثاني منه وان قرار اشتراكها فيه كان صائبا.

وبسؤال وفاء الكيلاني لها عن علاقتها بالفنان المعتزل فضل شاكر، قالت إنه شقيقها وإنها لم تكن تتخيل تحوّله بهذا الشكل، وقالت إنّ فضل الذي تعرفه لا يقتل نملة، وإنها عاشرته وأكلت معه “عيش وملح”، معربة عن أمنيتها أن يظهر للجمهور ويصحّح صورته أمامهم، مؤكدة أنها حزينة لأنها حرمت من صوته، لكن لا يزال لديها أمل انه سيعود.

السابق
أقصر 13 زيجة في تاريخ عاصمة السينما العالمية
التالي
جمال سليمان: سئمت تحكيم المعارض أيدول