أقصر 13 زيجة في تاريخ عاصمة السينما العالمية

سبيرز
شهد الوسط الفني في هوليوود علاقات زواج لم تدم طويلاً, وكان أقصرها نحو 13 علاقة, من بينها علاقات جانيت جاكسون وجيمس ديبرغ, واليزابيث تايلور وكونراد هيلتون, وجنيفر لوبيز وكريس جود وفقا لموقع »radar online«.
لم يكن جو جاكسون سعيداً عندما هربت ابنته جانيت عندما بلغت الثانية والعشرين لتتزوج سراً من مغني “الآر أند بي” جيمس ديبرغ في العام 1984, وهو الزواج الذي لم يستمر سوى أربعة أشهر.
تايلور
205 أيام فقط هي عمر زواج النجمة اليزابيث تايلور على زوجها الأول كونراد هيلتون, الذي تزوجها في العام 1950 عندما كان عمره أربعة وعشرين عاماً وكانت هي في الثامنة عشرة من عمرها.
وبعد ثلاثة أشهر من زواجهما الذي احتفلا به ثلاث مرات, انفصل الثنائي باميلا اندرسون وكيد روك, بعد ان عقدا زواجهما على متن يخت بجزيرة “سان تروبيز” في يوليو من العام 2006.
وكان قد احتفل روك وباميلا بزفافهما أيضاً في بيفرلي هيلز, وبعدها على مسرح في مدينة ناشفيل, وهو الاحتفال الذي تم في شهر أغسطس من العام 2006 وسبق انفصالهما بنحو أسبوعين.
الجدير بالذكر أن باميلا وكيد كانا قد فسخا خطوبتهما في العام 2003 لكنهما استأنفا علاقتهما في العام 2006.
وفي الاطار نفسه افاد موقع »إيلاف« ان كيد روك لم يكن الزوج الوحيد لباميلا اندرسون, إذ تزوجت في أكتوبر من العام 2007 من لاعب “البوكر” ريك سالومون الذي ظهر في شريط جنسي مع باريس هيلتون.
زواج باميلا وسالومون تم أثناء فترة استراحتها من عرض فني قدمته في لاس فيغاس, علماً ان الزواج لم يستمر سوى شهرين, وكان سبب الانفصال وفقاً للزوجين هو “التزوير”.
لم تستغرق بريتني سبيرز سوى يومين فقط لتدرك أنها تسرعت في الموافقة على الزواج من صديق طفولتها جيسون ألكسندر, إذ قامت سبيرز بعد نحو 55 ساعة من عقد زواجها على جيسون في لاس فيغاس في العام 2004 بطلب الطلاق, بحجة أنها “لم تستوعب تصرفها” وأنها “عاجزة عن قبول ذلك الزواج”.
كيم
على الرغم من أن كيم كاردشيان كانت تتمنى أن يدوم زواجها من لاعب كرة السلة كريس هيمفريس إلى الأبد, إلا أنها بعد 72 يوما فقط من اتمام زواجها في أكتوبر من العام 2011, بدأت في إجراءات الطلاق التي انتهت رسمياً في يونيو من العام 2013, قبل أيام من ولادة طفلتها نورث ويست التي أنجبتها من شريكها كاني ويست.
عندما كانت في التاسعة عشر من عمرها, تزوجت النجمة درو باريمور من غيريمي توماس الذي واعدته نحو ستة أسابيع, لكنها انفصلت عنه بعد  أقل من شهرين فقط من اتمام الزواج الذي تم في العام 1994 .
تبادل الثنائي كولين فاريل واميليا وارنر عهود الزواج في يوليو من العام 2001 إلا أنه بعد أربعة أشهر فقط أعلن انفصاله, إذ صرحت المغنية البريطانية أميليا وارنر لصحيفة “Sun The” في العام 2011 بأن علاقتها بكولين فاريل ليست قانونية وأن الحفل الذي أقاماه في »تاهيتي« لا يحمل أي صفة رسمية.
 هيلتون
في العام 2004 تزوجت شقيقة باريس هيلتون, نيكي هيلتون
 (24 عاماً) من رجل الأعمال الأميركي تود ميستر (42 عاماً) في لاس فيغاس بعد ثلاثة أشهر من المواعدة, لكن بعد شهرين فقط من الزواج أعلن الثنائي انفصاله تزامنا مع “عيد الشكر”.
كان يتمنى المغني كيني تشيسني أن تستمر علاقته بالنجمة ريني زيلويغر, لكنها دامت فقط اربعة اشهر ثم انتهت بسبب ما ارجعه الزوجان إلى “سوء تفاهم حول الهدف من الزواج”.
وقد تزوج كل من كيني وريني في مايو من العام 2005 والتقيا في يناير من العام ذاته خلال اجتماع لإغاثة منكوبي كارثة “تسونامي”.
النجم نيكولاس كيج كان معجباً بالاسطورة إلفيس بريسلي, لذا أقدم على الزواج من ابنته ليزا في العام 2002, لكن بعد أربعة أشهر فقط أعلن الزوجان انفصالهما بسبب برود العاطفة بينهما.
 لوبيز
وبعد فترة وجيزة من انتهاء علاقتها بالمغني”P.DIddy” , تزوجت النجمة  جنيفر لوبيز في سبتمبر من العام 2001 من الراقص كريس جود, لكن بدأت العلاقة تتدهور من يونيو من العام 2002 حتى أعلن الثنائي الانفصال في يوليو من العام نفسه, علماً ان لوبيز قد أعلنت خطوبتها على النجم بن أفليك في نوفمبر من العام 2002 .
 إليكترا
بعد تسعة أيام من عقد لاعب كرة السلة دينيس رودمان زواجه على الفنانة كارمن إليكترا في العام 1998 قرر الانفصال عنها, وبناء على قراره وقع رودمان على طلب لفسخ الزواج بحجة أنه كان تحت تأثير الكحول عندما تزوج كارمن لكنه سرعان ما تراجع عن القرار.
لكن بعد ستة أشهر من إعلان رودمان نيته الانفصال عن كارمن, وبعد نزاع عائلي, طلبت كارمن إليكترا الطلاق بنفسها.
السابق
أميركي في الـ 107 من العمر يشتبك مع الشرطة ويلقى حتفه
التالي
شيرين: فضل شاكر لا يقتل نملة