اطلاق مكتبة المهدي المتجولة في النبطية

أطلقت كشافة الامام المهدي بالتعاون مع المكتبة العامة لبلدية النبطية مكتبة المهدي المتجولة المقدمة من مركز التنمية الفكرية للاطفال والناشئة في الجمهورية الاسلامية الايرانية في حفل أقيم في موقف فخر الدين في النبطية، حضره مدير مركز التنمية في ايران صادق رضائي على رأس وفد ، ومفوض عام كشافة الامام المهدي الشيخ نزيه فياض، ممثل بلدية النبطية ربيع طقش، رئيس محكمة الاستئناف الاولى في النبطية القاضي برنارد شويري، وممثلون عن "حزب الله"، والاندية والجمعيات والاحزاب وكشفيون .

بداية، النشيدين اللبناني والايراني، ثم نشيد كشافة المهدي، تحدث بعدها كل من مفوض عام كشافة الامام المهدي الشيخ نزيه فياض، وممثل بلدية النبطية طقش، والسيد صادق رضائي، وقد اجمعوا في كلماتهم على "اهمية المشروع من ناحية تعزيز المطالعة والعلاقة مع الكتاب ونشر الوعي بأسلوب جذاب وسهل" .

تتضمن المكتبة حافلة نقل كبيرة الحجم تم تصميمها لتستوعب اكثر من 8000 كتاب ومجهزة بشاشة ثلاثية الابعاد، وبعدد من الكمبيوترات المحمولة وخدمة الانترنت وغيرها من المميزات .

وسلم مفوض المنطقة الثانية أشرف حرب درعا تذكارية باسم كشافة الامام المهدي للسيد رضائي، كما تسلم من ممثلين عن بلدية النبطية هدية هي عبارة عن كتاب للباحث علي مزرعاني يؤرخ لمدينة النبطية بالصورة .

وفي الختام، تم قص الشريط وافتتاح المكتبة، واجرى الوفد الايراني والحضور جولة في ارجائها .

اشارة الى ان مكتبة المهدي ستجول في قرى النبطية كافة ليتم الاستفادة منها الى اقصى حد.

السابق
زوارق الاحتلال الإسرائيلي استهدفت قوارب الصيادين في غزة
التالي
بلدية عربصاليم كرمت الاعلاميين في النبطية