عودة مهند

مع انطلاق السنة الجديدة، يعود النجم التركي كيفانج تاتليتوغ إلى شاشات التلفزة العربية ليجسد دوراً جديداً يحمل الاسم نفسه الذي حقق له النجومية قبل سنوات عدة، إذ يحمل المسلسل التركي المدبلج الجديد عنوان «عودة مهند» وينطلق عرضه الأول والحصري على قناة OSN «يا هلا HD»، في حلقة خاصة مدتها 90 دقيقة ويستمر بعد ذلك من السبت إلى الأربعاء في الساعة 9 مساء بتوقيت الكويت ابتداء من يناير.
ويرسم «عودة مهند» الخيوط المتشابكة بين أفراد الأسرة الواحدة والتي قد يصل الاختلاف في ما بينها مثل الاختلاف بين الشمال والجنوب، فتبدو التضحيات التي يقدمها الأخ لأخيه على الرغم من الاختلاف في مسألة الاستحقاق أو الأهلية، فرابطة الدم أقوى ولا تنفصل أبداً مهما كانت الأسباب. وفي الإطار العائلي نفسه تتوسع حبكة المسلسل لترسم لنا مثلث الحب الذي جمع بين «الشمال» و«الجنوب» وبين الفتاة الواحدة التي تقف بينهما.
مهند هو الأخ المتهور والذي يعيش حياته لا مبالياً بالآخرين، وفي أحد الأيام وبينما يقود أخوه الطيب القلب مؤيد سيارته، يتسبب بمقتل أحد المشاة ويسارع مهند لنجدته ويتحمل اللوم ويسجن بسبب الحادث الذي تسبب به مؤيد. تنطلق أحداث المسلسل من هذه الحادثة وبالتحديد بعد خروج مهند من السجن وتتصاعد الدراما بين الأخوين خاصة بعد أن يقع الاثنان في حب نفس الفتاة.
  

السابق
شفق: أقدم الإغراء بشروط
التالي
قبيسي: الاستقرار لا يكون إلا بالحوار والتوافق