السعودية تحذّر رعاياها (الاخبار) في 22 يونيو، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اتصلت السفارة السعودية بعدد من مواطنيها الموجودين في لبنان، طالبة منهم مغادرة لبنان قبل نهاية الشهر الجاري، وإن «من يتخلف عن ذلك يبقى على مسؤوليته». شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الاخبار: مقبل: لا انتخابات العام المقبل التالي اسرائيلي من يقتل فلسطينيي لبنان إقرأ أيضا سلام: لن نترك الجنوب وحده.. وتوجيهات باستنفار الإدارات لفتح الطرق وربط الشبكات وأموال LEAP في الخدمة بفيديو توجيهي.. الجيش اللبناني يرفع شعار «ليسلم الوطن من المخدرات» في يومها العالمي الكرملين: وساطة مرتقبة لترامب في التسوية الأوكرانية المحكمة العليا الأميركية تسمح بإنهاء وضع الحماية لمهاجرين من سوريا وهايتي