إسرائيل تفتش المنطقة الفاصلة بكلاب بوليسية

 بدأ الجيش الاسرائيلي باستخدام كلابه البوليسية لتفتيش المناطق المحاذية للحدود الدولية والتي لا يستطيع الوصول اليها، فأطلق اليوم 5 كلاب بوليسية نحو المنطقة الفاصلة بين السياج الالكتروني والخط الازرق والمشرفة على مجرى نهر الوزاني، حيث عملت على تفتيشها لمدة نصف ساعة فيما كانت دورية اسرائيلية مؤلفة من دبابتين تتمركزان على التلال المشرفة على منتزهات الوزاني.

اما بشأن بناء الجدار الفاصل بين كفركلا اللبنانية والمطلة الاسرائيلية فأعلنت مصادر امنية انه لم يتم تحديد موعد لذلك، مشيرة الى ان الجانب اللبناني لم يتبلغ اي شيء بهذا الخصوص من "اليونيفل" حتى الآن ومؤكدة ان ما يحكى عن موعد 30 الجاري للبدء بعملية بناء الجدار مجرد تكهنات اعلامية.

ووصفت المصادر الوضع على الحدود مقابل بوابة فاطمة بالعادي، مشيرة الى ان الجيش وقوات "اليونيفل" متمركزان على البوابة وهما يتابعان ما يجري خلف الحدود اللبنانية ويرصدان كل تحركات للعدو الاسرائيلي.

وكانت القوات الإسرائيلية رفعت كاميرا للمراقبة على احدى الدشم المقابلة للبوابة كذلك وضعت علامات باللون الاحمر على الطريق العسكري المحاذي للسياج الشائك الذي يفصل بين لبنان والاراضي المحتلة قبالة بلدتي كفركلا والعديسة في المكان المفترض اقامة الجدار عليه وان جنود الاحتلال راقبوا الجانـب اللبنانـي بالمناظير.
  

السابق
قاووق: على المطالبين بحماية المسلحين في سوريا أن يدعوا الى إرسال الجيوش لوقف قتل شعب بأكمله في البحرين
التالي
ابادي: مستعدون للتعاون مع لبنان صناعيا ودوائيا