اتهمت صديقها بالتحول ذئباً!!

دفعت مواطنة شابة ثمنا باهظا لثقتها «الساذجة» بصديقها، الذي تحول فجأة إلى ذئب متوحش، وأقدم على افتراسها خلف جدران شقته التي دأبت على زيارته فيها مرات عدة، لقضاء «أوقات بريئة»، ثم توارى عن الأنظار وأغلق هاتفه أمام اتصالات رجال الأمن!
الشابة – وفقاً لما علمته «الراي» من مصدر أمني – توجهت إلى رجال الأمن في مخفر منطقة الرميثية، واتهمت من وصفته بصديقها بإقدامه على اغتصابها بالقوة، لدى زيارتها إياه في شقته بمنطقة السالمية، مفيدة بأنها تعودت أن تزوره بين الوقت والآخر لقضاء أوقات في الأحاديث والتسلية، وروت أن الواقعة حصلت مساء أول من أمس، حين زارته في الشقة، وبعد وقت قصير انقلب الصديق عدوا، وهجم عليها واجبرها على مواقعته بوحشية مفاجئة وقسوة تتعارض مع ما جمعهما من صداقة!! وأكمل المصدر أن رجال الأمن سجلوا قضية بأقوال المجني عليها التي زودتهم ببيانات من كان صديقها، وعمدوا إلى الاتصال به، فلم يوفقوا إلى رد باستثناء «مغلق… أو خارج منطقة التغطية»، فبادروا بإحالة القضية على رجال مباحث حولي بقيادة مديرهم العقيد عبدالرحمن الصهيل ونائبه المقدم وليد الفاضل اللذين شكلا فريقا لضبط الصديق المفترس!
المصدر أفاد بأن «رجال المباحث لجأوا إلى رصد تحركات الجاني عن طريق آلية التعقب (GPS)، ويجهدون إلى تنفيذ أكمنة في أماكن عدة، للتعجيل بإسقاطه واخضاعه للتحقيق».  

السابق
الراحل الشيخ محمد جواد مغنية: النجف لغز محيّر
التالي
سعودي باع ملابسه لتأمين طعام عائلته