سعد يحكي نفسه !!! في 11 يوليو، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب علق أحد الوزراء على الاطلالة الاعلامية المتوقعة للرئيس سعد الحريري يوم غدٍ الثلاثاء بالقول: سيكون كمن يحكي مع نفسه، ولن يكون لكلامه أي تأثير داخلي. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق 14 آذار سيطول أمد انتظاره على عتبة الحكم التالي ماذا لو أحرج بلمار حزب الله؟ إقرأ أيضا إسرائيل تقتل عنصرين من حزب الله قرب مرتفعات علي الطاهر في أول زيارة وزارية لـ«صور»: سلامة يتفقد المدينة ويعلن استنفاراً دبلوماسياً لحماية الآثار كاتس: لن ننسحب من لبنان حتى لو طلبت أميركا زينب سعد تسأل بالكثير من الألم وبالقليل من الأمل: من يردّ لي اعتباري؟!