بلدية صيدا تجهّز المسبح الشعبي

باشرت بلدية صيدا التحضيرات لتجهيز المسبح الشعبي في المدينة تمهيدا لافتتاحه رسميا منتصف الشهر المقبل. وقد قامت فرق الطوارىء المختصة في البلدية بتثبيث مرافق المسبح وتركيبها من خزانات مياه وصنابر الاستحمام وخيم القصب ومراكز الإدارة والكافتيريا وأبراج المراقبة…

عضو مجلس بلدية صيدا كامل كزبر، المشرف على المسبح الشعبي، لفت إلى أن البلدية بصدد إنجاز التحضيرات قريبا ليتم الافتتاح أمام المواطنين رسميا.

أضاف: "يتميز موسم السباحة هذا العام بأنّ الشاطىء الصيداوي أصبح خاليا من تلوّث المياه الآسنة التي كانت تصب في البحر بعدما تم إقفال مصبات المجاري وتحويلها إلى الشبكة الرئيسية، ومنها إلى محطة الضخ في جنوبي المدينة في صيدا".

وأشار إلى أنّ البلدية بصدد وضع برنامج أنشطة حافل يقام في المسبح الشعبي، ومنها رياضات ومسابقات بحرية. كذلك ستكون هناك أنشطة على مسبح القملة الذي سيكون مفتوحا أمام المواطنين، هذا فضلا عن أنشطة متعددة تتواصل حتى في شهر رمضان المبارك، وتتضمن أماسي من وحي المناسبة الرمضانية الكريمة.

وختم كزبر أن بلدية صيدا لمست ارتياحا لدى المواطنين تجاه خطوة تحرير رصيف الكورنيش البحري من الخيم والمقاهي، ذلك من مسجد الزعتري وحتى شمال الأولي، إذ باتت العائلات تتمتع بحرية التنزه على رصيف الكورنيش واصطحاب الأطفال معها، وفي الوقت نفسه هناك متسع لممارسة رياضة المشي والركض ومختلف الهوايات المناسبة.

السابق
كيف تضمن نجاحك في الامتحانات الرسميّة؟
التالي
اللواء: إحتواء سياسي للتمرُّد الجنبلاطي·· وميقاتي يقترب من المفاجأة