حزب الله نعى 7 ضحايا جدد.. بينهم فتى عمره 18

ضحايا حزب الله
نعى حزب الله ستة مقاتلين جدد من عناصره الذين سقطوا في المعارك الدائرة في الزبداني خلال اليومين الماضيين، بعد 10 الأسبوع الماضي.

بحسب المعلومات المتوافرة من الجبهات السورية والتي تتطابق مع معطيات أفصح عنها بشكلٍ محدود بعض مسؤولي حزب الله لعناصرهم، وحصلت “جنوبية” على فحوى تلك المعلومات، فإنّ مجموعات مقاتلة في حزب الله تشارك بالقتال على عديدٍ من الجبهات في سوريا وليس حصراً في جبهات القلمون والزبداني.

فهذه المجموعات تقاتل الى جانب الجيش السوري في كلّ من إدلب وسهل الغاب، وريف حماه، وريف اللاذقية، وجسر الشغور، وغيرها من الجبهات. وهؤلاء “الشهداء” الذين ينعاهم حزب الله يردون قتلى من جميع تلك الجبهات.

 

والعناصر الستة الذين نعاهم “حزب الله” هم:
-عباس محمود زغير من بلدة أنصارية

-محمد حسن صبح من عين التينة

-علي ابراهيم بيضون من الغبيري

-أحمد علي الدّر من بلدة مجدل زون الجنوبيّة

– محمد طالب من القرى السبع

– الشهيد محمد سميح العلي من من بلدة شقرا الجنوبية

 

 

كما “شيّع” الحزب  الشّهيد الفتى حسين محمّد حسين، البالغ من العمر ثمانية عشرة عاماً فقط، من بلدة بنهران في قضاء الكورة شمال لبنان، وهو من سكان بلدة البازورية قضاء صور.  وقد عرضت مواقع التواصل الإجتماعي أمس، صورته وهو مسجّى في بلدته  بنهران قبل تشييعه وهذا ما ورد على مواقع التواصل:

“بسمته التي تكتنز كل الطيبة والوفاء وبحزمه وعزمه الحسيني وبصبره وإحتسابه الزينبي.. المقاوم القائد الحاج ابو طه والد الشهيد حسين محمد حسين يؤدي تحية المقاومة والعهد والوفاء لابنه الشهيد”.

 

 

السابق
هؤلاء تقاسموا «جبنة» النفايات.. والتظاهرات سترفض
التالي
سلام أعطى توجيهاته لإزالة الحاجز الإسمنتي من وسط بيروت