بالفيديو: نجوى كرم ترد بقوّة على خبير تجميل سخر منها

في فيديو طريف ومثير للجدل، شارك خبير تجميل الفنانة اللبنانية نجوى كرم, وسيم مغبغب, متابعي النجمة بلقطة مصورة له نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”.

وظهر وسيم في الفيديو وهو يركض وينظر إلى الكاميرا على وقع أغنية “خليني شوفك بالليل” للفنانة نجوى كرم, تماماً مثلما كانت تركض وتلاحق حبيبها في كليب الأغنية.

وقد أثار هذا المقطع بلبلة كبيرة بين جمهور كرم الذي إنقسم بين مؤيد ورافض، فمنهم من اعتبره يسخر منها ومن ما قدّمته سابقاً، وآخرون رأوا أنّه تقليد طريف من جهته تعبيراً عن حبّه لها بخاصة أنه يتابعها في كل جولاتها المحلية والخارجية ليهتم بإطلالاتها على المسارح.

أما نجوى فأعادت ونشرت هذا الشريط القصير عبر حسابها على إنستقرام وعلقت بقوة قائلة: “يه يه يه، يخرب بيتك … بعد في إنت”، في إشارة منها إلى كل من حاول تقليدها بخاصة الفنان باسم فغالي الذي إستطاع أن ينقل صورتها الى المشاهد العربي بشكل كامل ومتكامل.

من ناحية أخرى, أحيت الفنانة المحبوبة مجموعة من الحفلات ضمن جولتها الأمريكية، حيث حقّقت خلالها نجاحات كبيرة وإلتقت بمحبّيها الذين إشتاقوا الى وطنهم، كما وأشعلت بلاد الإغتراب وسحرت الحضور بأزيائها وفساتينها الأنيقة.

كما تستعد مؤخرًا إلى استكمال تصوير فيديو كليب أغنية “بوسة قبل النوم” تحت إدارة المخرج فادي حداد الذي قد سبق وبدأت بالتحضير له وصوّرت يوماً واحداً في أحد الفنادق الفخمة في لبنان.

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=oPbHU0n6HUY

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=lmcdvzGLZ_o

السابق
ما هي التوابل التي تعزّز الرغبة الجنسية؟
التالي
إيلي داغر: الدولة لم تقدم لي سوى بطاقة طائرة!