اكسري صمتك وما تكسري صورتك بالمراية: كفى

القصة ليست غريبة عن مجتمعنا وليست بعيدة عن حالات العنف التي تواجهها الأسر. هناك العديد والعديد من اللواتي يعشن حالة إليسا وظلمها ووجعها وتضحياتها.. لكن اليسا حاربت وتمردت ضد العنف ورفضت العنف الذي يرافقها في حياتها.

كما عوّدتنا في كل مرة على الإبداع والتميز بأعمالها بأناقتها وبإحساسها، أبدعت اليسا اليوم بتمردها بثورتها بجرأتها بشجاعتها بقوتها بحنيتها باندفاعها وحتى بأمومتها.
بعد نجاحاتٍ متتالية أصدرت النجمة إليسا فيديو كليبها الجديد “يا مرايتي”، الذي ارتقت به إلى المستوى الإنساني من خلال الرسالة السامية عن حالة تصيب مجتماعاتنا وقد أوصلتها عن جدارة بفضل تعدد مواهبها وطاقاتها التي قدمتها في هذا العمل المتكامل.

هذه الأغنية  سبق أن حققت نجاحًا باهراً عند طرحها، من خلال موضوعها الجديد المفعم بالمعاني والأحاسيس  من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، تحت إدارة المخرجة اللبنانية أنجي جمال، التي سبق وتعاونت معها في عملها المصوّر الأول من ألبوم “حالة حب” “حب كل حياتي”.
القصة ليست غريبة عن مجتمعنا وليست بعيدة عن حالات العنف التي تواجهها الاسر . هناك العديد والعديد من اللواتي يعشن حالة إليسا وظلمها ووجعها وتضحياتها .لكن اليسا حاربت وتمردت ضد العنف ورفضت العنف الذي يرافقها في حياتها الزوجية وقالت كفى وبدأت حياتها مع أولادها من جديد.
ليست المرة الاولى التي نشهد فيها  على إبداع اليسا و إحساسها فقد جعلتنا نتأثر بها ونبكي عليها وعلى وجعها. ومرة أخرى تبدع أنجي جمال بكليباتها بحبك القصة وتسلسلها بالازياء والشعر والمكياج والديكور بين الماضي والحاضر.
ألف تحية منا اليك ملكة الإحساس والإبداع عل رسالتك تصل الى كل إمرأة معنفة وتقول “كفى”.

 

السابق
فتفت: الحل بالمبادرات الوطنية وانتخاب رئيس
التالي
برشلونة يهزم أتليتيكو بهدف ميسي ويحرز لقب الدوري الاسباني