كايت وينسلت تكشف تفاصيل لقائها بزوجها

كشفت نجمة هوليوود كايت وينسلت عن تفاصيل لقائها المثيرة بزوجها نيد روكنرول لأول مرة، قائلة: “لا أحد يعرفه رغم أنه حفيد مالك مجموعة فيرجن ريتشارد برانسون”.

وتكمل: “البعض يدعي بأنه يعرفه ولكنهم لا يعرفونه في الحقيقة، ويحكمون عليه من إسمه، ولكن المذهل أنه لا احد يعرفه عن قرب أو يعرف شيئاً حقيقياً عنه”.

وتكشف كايت بانهما التقيا خلال الحريق الشهير الذي التهم مجمعاً في الجزيرة الخاصة لبرانسون في اغسطس 2011 ، والذي احترق بالكامل، وكانت تبلغ قيمة العقار حوالي 100 مليون دولار.

“كنا على وشك الموت” تتذكر وينسلت، “إحترق المنزل تماماً” ، وتمكنت كايت في حينها من إنقاذ والدة برانسون المسنة “إيف”، وتسترجع الحداث قائلة: ” حملتها خارج المنزل، ونزلت بها منحدراً صخرياً زلقاً وخطراً، لحسن الحظ كان وزنها خفيفاً، وهي الجدة الكبرى لأبني اليوم (جدة زوجها، أم جد إبنها)”.

وتضيف:” أنه شعور غريب عندما تستعيد هذه الأحداث وتتحدث عنها اليوم”.

ودون شك كان للحريق تأثير على وينسلت وزوجها، فالأسم الوسطي لإبنهما “بلايز” أي “الحريق”، وتعلق كايت على هذا الأمر قائلة: كان لابد من أن نؤرخ للحريق في مكان ما فقررنا أن يكون الإسم الوسطي لإبننا بير “بلايز” نيد روكنرول”. والذي يبلغ من العمر خمسة أشهر الآن.

السابق
انتهاء جلسة مناقشة رسالة سليمان
التالي
اليمين القومي الإسرائيلي ضد زيارة البابا: جرائم الكراهية تثير المخاوف