رانيا يس تتلقّى تهديدات بالقتل

تلقّت الفنانة رانيا محمود ياسين تهديدات بالقتل من قبل أحد ورثة الداعية الإسلامية زينب الغزالي بغية منعها من تصوير مسلسل «أم الصابرين» الذي يتناول سيرة الداعية المصرية الشهيرة.
وأوضحت الممثلة المصرية أنّها ستتّخذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص الذي رفضت ذكر اسمه حتى لا يحقّق شهرة على حسابها، مؤكدة أنّه يهدّدها برمي ماء النار في وجهها.
وأشارت إلى أنّه هدّدها سابقاً عن طريق الفنان طارق الدسوقي الذي يشاركها بطولة العمل، لذلك توجهت أمس إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ ضده.
ونفت في الوقت نفسه أن تكون هناك مشاكل بينها وبين ورثة الداعية الإسلامية، مؤكدة أنّها تكنُّ لهم كل التقدير والاحترام، مشيرة إلى أنّ هذا الشخص يُعتبر أحد أفراد الورثة ولا يمثلهم.
وكان ورثة الداعية زينب الغزالي وافقوا مبدئياً على المسلسل شرط خروجه بشكل يليق بمكانة الداعية وتاريخ أسرتها، مع مراجعة سيناريو المسلسل، بل سيحضرون تصوير الحلقات أيضاً.
ويرصد العمل سيرة زينب الغزالي منذ ولادتها حتى وفاتها، وسيركز على الفترة المؤثرة من مسيرتها بدءاً من سن الـ ٢٠ وحتى وفاتها عن عمر ناهز ٨٨ عاماً، مروراً بدورها في الاتحاد النسائي مع هدى شعراوي، ودورها في تنظيم جماعة «الإخوان المسلمين» وتولّيها منصب رئيسة الأخوات.

السابق
تحذيرات من ظهورها غير محتشمة
التالي
لبنان مبنيّ‮ ‬على التوافق