وزارة الأشغال تستأنف عملياتها ضمن حملة «إعادة وصل لبنان».. فتح الشرايين الحيوية وإزاحة ركام الدمار في النبطية وصور وبنت جبيل
18 يونيو، 2026
استأنفت وزارة الأشغال اللبنانية تنفيذ حملة “إعادة وصل لبنان” في جنوب لبنان، مواصلةً جهودها لإعادة ربط المناطق المتضرّرة بمحاورها الحيوية وتأمين وصول المواطنين إلى منازلهم والخدمات الأساسية. وأشارت الوزارة...