بعد استجوابه.. ضو: الدواء الايراني دخل بطريقة غير شرعية.. ووقفة تضامنية أمام قصر العدل!

نوفل ضو

تستكمل الدولة البوليسية مسلسل استدعاء الناشطين والصحفيين في محاولة لكم الأفواه وقمع الحريات والاقلام الحرة، اذ تم استدعاء منسق التجمع من اجل السيادة، عضو نقابة اصحاب الصحف الاعلامي نوفل ضو للمثول امام المباحث الجنائية المركزية بدعوى من وزير الصحة المستقيل حمد حسن على خلفية اثارة ملف الادوية الايرانية التي ادخلت الى لبنان، وتزامن مع مثول ضو نفذت مجموعات من الثوار والاعلاميين والاطباء والناشطين السياسيين والحقوقيين، اضافة الى نواب حاليين ومستقيلين من بينهم النائب المستقيل الياس حنكش، اعتصاما امام قصر العدل في بيروت.

اقرأ أيضاً: القمع مستمر.. مخابرات الجيش تستدعي الصحفي أسامة القادري! 

وقال ضو بعد خضوعه للتحقيق أمام المباحث الجنائية انه ” قمنا بالاضاءة على واقع الدواء الايراني والذي لا يزال من دون جواب ومشكلتنا مع هذا الدواء بأنه دخل بطريقة غير شرعية ومشكلتنا مع ايران سببها سلاحها في لبنان”، وتابع “كنت اتمنى لو كان وزير الصحة جريئا اكثر وان يقول انه تم الادعاء علينا بسبب مواقفنا السياسية”.

من جهته، قال حنكش انه” الأجدى بالسلطة الاهتمام بمآسي الناس بدل ملاحقاتهم بسبب تغريدات”، مشيرا ان “هذه الدعاوى على الصحافيين تردّنا الى الانظمة البوليسية وهذا امر مرفوض فقد ضحينا كثيرا من اجل الحرية في هذا البلد وسنحميها ونصونها”.

وشدد المعصتمون من أمام قصر العدل على أن ” المعركة التي يخوضها نوفل ضو هي معركة ما بين السياديين وبين من يريدون تسليم البلد الى الحكم الايراني. 

السابق
بعد خلعها الحجاب.. أنباء خطوبة حلا شيحا من داعية مصري تثير الجدل!
التالي
جنبلاط يحذر: كل دقيقة تمر ليست لصالح لبنان