بعد إعلان التعبئة العامة من قبل الحكومة برئاسة حسان دياب، وجد المواطن اللبناني نفسه بين خيارين الإلتزام في المنزل لتفادي التقاط فايروس “كورونا”، وفي الوقت عينه خسارة قوته اليومي ووظيفته، أو النزول الى العمل وأن يكون عرضة لالتقاط الفايروس وتعريض نفسه وغيره لخطر العدوى.
إقرأ أيضاً: مستشفى الحريري توضح حقيقة وفاة سيدة في طوارىء «الكورونا».. اليكم التفاصيل!
وامام هذه المعضلة، شهدت منطقة البربير-سوق الذهب منذ قليل “اغلاق للسير وحال من البلبة عندما اقدم عناصر من شرطة بلدية بيروت ومخفر البسطة على منع بائع خضار من البيع بناء لقرار محافظ مدينة بيروت بسبب تفشي مرض الكورونا فاقدم البائع المتجول على مهاجمة قوى الامن ورمي الخضار والفواكه على الارض. وتم قطع السير لوقت وجيز قبل ان يعاد فتح الطريق باتجاه النويري”، حسبما نقلت صفحة “وينيه الدولة”.

