ضابط وعناصر في «قوى الأمن» قيد الحجر.. والمديرية توضح!

مطار بيروت

تتكشف أعداد الإصابات بفايروس “كورونا” في لبنان يوماً بعد يوم الى أن تخطت الـ65 حالة مع تأكيد 3 حالات وفيات من قبل جهات رسمية، الى إن إنتشر أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي وثيقة تفيد بأنه “عطفا على برقيتي فصيلة تفتيشات المطار رقم 385 وفصيلة حراسات المطار رقم 159.. وبعد توافر معلومات عن أن المدعو ك.ع.ا.ك وهو من الجنسية العراقية، كان مسافرا على متن طيران الشرق الأوسط متوجها إلى بغداد، الرحلة رقم 322، وهو مصاب بفيروس كورونا، واثناء مراجعة كاميرات المراقبة تبيّن احتكاكه مع احد الضباط والعناصر المولجة للخدمة وهم أ. ف/ ف. ف/ ح. س/ ر. ق/ أ. أ/ ع. م/ ه. أ/ ج. أ/ أ. س”.

إقرأ أيضاً: بسبب «كورونا».. جعجع يُهدد رئيس الحكومة ووزير الصحة: سنقاضيكما جزائياً!

وتفيد الوثيقة بأنه “بعد التنسيق مع المعنيين، أشار رئيس مركز الأوزاعي الطبي بتطبيق العزل المنزلي على الضابط والعناصر، مع تزويدهم بارشادات العزل المنزلي على ان تتم متابعة أوضاعهم الصحية”.  

من جهتها، أوضحت قوى الأمن الداخلي في بيان صادر عنها أنه: “تتداول بعض وسائل الاعلام خبراً مفاده اصابة عدد من عناصر #قوى_الأمن ومن السجناء بـ #coronavirus. يهمنا ان نوضح ان لا اصابات في صفوف عناصرنا او بين السجناء، ولكن يمكن ان يوضع اي شخص في الحجر الإحترازي في حال الاشتباه بتعرّضه لاي إصابة، كما يحصل في الحالات المماثلة لدى المواطنين”.

السابق
«الكورونا» توقف شركات الإنتاج الدرامي.. وقرار من وزير الثقافة!
التالي
فوضى على طائرة الـ«MEA».. مسافرون من تركيا يرفضون النزول في مطار بيروت!