هذه أهم البرامج على الشاشات اللبنانية في الخريف الحالي

جو معلوف
تزامناً مع بداية فصل الخريف، تشهد القنوات اللبنانية حالة منافسة في البرامج التلفزيونية. ولاسيما التي تحجز انتباه المشاهدين في فترة المساء امتداداً من نشرة الأخبار الرئيسية وحتى منتصف الليل.

الأسماء لم تتغير كثيراً على صعيد التقديم، لكن الانتقال الأبرز هو برنامج الإعلامي جو معلوف الذي يحمل اسم «بالوكالة» على قناة الـ MTV، بعد سنوات من تقديمه برنامج «هوا الحرية» على شاشة الـLBCI.

إقرأ أيضاً: إعلاميون لبنانيون «ينزحون» إلى قناة النظام!

بالمقابل يحافظ كلاً من نيشان وطوني خليفة على حضورهما في قناة الجديد، مع تقدّم الممثل الكوميدي عباس شاهين إلى واجهة البرامج من خلال برنامج «عباس وأهضم ناس». أما المغردّين خارج سرب الجديد فهم يتنقلون بين قنوات أقل ميزانية وإنتاجية، وهكذا يحضر تمام بليق في برنامج «لازم نحكي» ورابعة الزيات في برنامج «حكايتي» على تلفزيون لنا. كما يتحضر المذيع طوني بارود ليطل عبر ذات القناة من خلال برنامج مسابقات يبث على الهواء مباشرة.

من ناحيتها تعود قناة الـLBCI لعرض موسم جديد من برنامج «نقشت» مع فؤاد يمين، إضافة لموسم ثاني من برنامج «FE-MALE» مع الإعلامية كارلا حداد. وتحافظ الـMTV على حضور برنامج «منا وجر» مع المذيع بيير رباط يوم الاثنين و«صار الوقت» مع الإعلامي مارسيل غانم يوم الخميس.

السابق
توقيف مروج مخدرات في برمانا واحد زبائنه ابن الـ 22 عاما!
التالي
نصر الحريري: اللجنة الدستورية في سوريا ليست بدعة!!