إصابة عسكري بانفجار لغم في وادي حسن في 20 نوفمبر، 2025 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت وسائل اعلامية عن وقوع انفجار لغم في منطقة وادي حسن، بالقرب من إحدى نقاط الجيش اللبناني، مما أدى إلى إصابة أحد العسكريين. وقد باشر الجيش التحقيق ونقل المصاب الى احد مستشفيات المنطقة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق من هو نوح زعيتر.. مشاهد وصور للحظة القبض على «بارون المخدرات» وأشهر مطلوب في لبنان التالي «تاتش» تطرح باقتين جديدتين لعناصر الجيش والقوى المسلحة إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”