بالفيديو: مجزرة إسرائيلية في ميس الجبل صباحاً..وليلة ساخنة عاشها الجنوب!

غارة ميس الجبل

عاد التصعيد الاسرائيلي والمجازر الى الواجهة جنوباً، وفي التفاصيل ارتكب قوات الاحتلال الاسرائيلي  مجزرة قبل ظهر اليوم الاحد في ميس الجبل.

وفي التفاصيل انه واثناء قيام عدد من اهالي البلد بتفقد منازلهم ومحالهم التجارية والاضرار التي لحقت بها جراء الاعتداءات المتواصلة على البلدة منذ ٧ اشهر، اغار الطيران الحربي الاسرائيلي مستهدفا الساحة العامة في بلدة ميس الجيل محيط بركة البلدة محدثا دمارا هائلا وموقعا 3 شهداء وعدد من الجرحى  وجميعهم من المدنيين.

إقرأ أيضاً: التصعيد يعود إلى الجبهة الجنوبية..و«تسويق إيراني» لهدنة وشيكة في غزة!

وقد عملت فرق الاسعاف على اجلائهم الى مستشفيات المنطقة فيما تواصل فرق الدفاع المدني اعمالها في البحث ورفع الانقاض بحثا عن احد المفقودين.

غارات

وشن الطيران المعادي غارة عنيفة على بلدة الضهيرة التحتا، استهدفت طريق عام يارين قرب المسجد.

وتعرضت منطقة كرحبون في الاطراف الشمالية لبلدة عيترون في قضاء بنت جبيل، قرابة التاسعة والنصف من صباح اليوم، لقصف مدفعي اسرائيلي متقطع.

ليلة ساخنة

وعاش الجنوب ليلة ساخنة، حيث الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة ال 12 من منتصف الليل الفائت على اطراف بلدتي الناقورة وعلما الشعب وعلى جبلي اللبونة والعلام وبلاط في القطاع الغربي، وتزامن ذلك مع قصف مدفعي مركز طال محيط بلدتي الناقورة وعلما الشعب.

كما حلق الطيران الحربي فوق قرى قضاء صور والساحل البحري وطيلة الليل الفائت، وحتى صباح اليوم حلق الطيران الاستطلاعي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط مطلقا القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق.

وفجر هذا اليوم اطلق الجيش الاسرائيلي نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه الاحراج المتاخمة لبلدات رامية وعيتا الشعب بالقطاع الاوسط.

لقطة بعيدة للقصف على ميس الجبل
السابق
التصعيد يعود إلى الجبهة الجنوبية..و«تسويق إيراني» لهدنة وشيكة في غزة!
التالي
علي رضا عسكري..من قيادي في «الحرس الثوري» الى «عميل سري ذهبي» للسي اي ايه!