بالفيديو: الجنوب يغلي.. حزب الله يشن هجوما مركبا على موقع إسرائيلي ويوقع 11 جريح!

مناصرين وجمهور حزب الله

الميدان الجنوبي يغلي. ففي الساعات الماضية، سجل اغتيال قياديين في حزب الله مقابل تنفيذ الاخير عمليات ضد الجيش الإسرائيلي.

واليوم تعرضت منطقة الضهيرة وأطراف علما  الشعب ويارين ومروحين لقصف مدفعي عنيف، ترافق مع تحليق للطيران الاستطلاعي والمسير في الاجواء. .

وشن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة استهدفت بلدة عيتا الشعب، كما تعرضت اطراف علما الشعب والضهيرة لقصف مدفعي فوسفوري.

وقد سجل ردا عنيف من الحزب؛ اذ صدر عن المقاومة الاسلامية، حزب الله، اليوم الاربعاء، بيان جاء فيه: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏إغتيال الجيش الاسرائيلي لعدد من المقاومين في عين بعال والشهابية”.

وتابع، “شن مجاهدو المقاومة الإسلامية عند ‏الساعة ‌‏13:15 ‌‎من بعد ظهر يوم الأربعاء 17-04-2024 هجوماً مركباً بالصواريخ الموجهة ‏والمسيرات الانقضاضية على مقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري المستحدث في عرب العرامشة ‏في ما يسمى “المركز الجماهيري” وأصابوه إصابة مباشرة وأوقعوا أفراده بين قتيل وجريح.

وقد اعلن الإسعاف الإسرائيلي عن ” 5 إصابات في سقوط صاروخ على مبنى في الجليل الغربي شمالي إسرائيل”. لاحقا، تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن “ارتفاع عدد المصابين في سقوط صاروخ في بلدة عرب العرامشة في الجليل إلى 6”.

فيما اشارت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية الى ارتفاع عدد الإصابات جراء الهجوم الذي نفذه حزب الله على مركز العرامشة إلى ١١.

واستهدف “تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع راميا بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية”، واستهدف “الانتشار المستحدث لجنود العدو الإسرائيلي جنوب ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية.

الى ذلك افاد الاعلام الاسرائيلي عن تعليمات صارمة لكل مستوطني المناطق المحاذية للبنان بالدخول إلى الملاجئ فورًا. ما يشير الى توقع ردود متبادلة بين الجانبين.

السابق
توقيف المشتبه بتنفيذهم جريمة العزونية!
التالي
بالفيديو.. ادرعي يزعم استهداف مبنى عسكري بداخله عناصر من حزب الله في عيتا