باسيل يُبارِك لمرشحه.. اليكم نتائج انتخابات نقابة المهندسين في بيروت والشمال!

أسفرت انتخابات نقابة المهندسين في الشمال, اليوم الاحد, عن فوز شوقي فتفت بمنصب النقيب ب 1707 أصوات، في حين نال منافسه مرسي المصري 1543 صوتا.

وإنطلقت عند التاسعة من صباح اليوم عملية انتخاب نقابة المهندسين في الشمال لاختيار نقيب جديد خلفاً للنقيب الحالي بهاء حرب، وأعضاء المجلس وصندوق التعاضد، ويقضي عرف النقابة ان يكون النقيب هذه السنة من الطائفة الاسلامية.

فيما فاز مرشح التيار الوطني الحر فادي حنا بمركز نقيب مهندسي بيروت.

وقد كتب رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل, اليوم الاحد, على حسابه عبر “اكس”: ” انتخابات نقابة المهندسين في بيروت وطرابلس برهنت أن التيار الوطني الحر لا زال الرقم الصعب على الرغم من مئات ملايين الدولارات التي دفعت لتشويه صورته وضرب معنوياته وشيطنة المنتمين له”.

واضاف, “التيار مزروع بضمير الأحرار ويعبر عن وجدان الأوادم بلبنان، وحامل قضايا وطنية شريفة . ولمّا بيتوفر للمعركة رموز نضالية، شغّيلة وجدّية بيصير الربح مضمون، وتتبخّر الاحلام والاوهام والدولارات”.

وتابع باسيل, “امامنا شغل كتير ودرب الانتصار طلوع وبحاجة لجهد وارادة. نحنا صاعدين وبقوة الإيمان والعمل واصلين!.

واستكمل: “شكراً للمهندسين الذين صنعوا الإنتصار، ولكل الشركاء فيه، ومبروك لفادي حنا الرفيق القديم والنقيب الجديد في نقابة بيروت ولشوقي فتفت النقيب في طرابلس”.وختم باسيل: “مبروك للفائزين، ونحنا لجانبكم لترجع نقابة”.

السابق
«تنفس الصعداء» بعد الرد الإيراني… وجبهة الإشغال الجنوبية على وتيرتها
التالي
عندما قالها العلامة الأمين .. «الحرب لن تمر من هنا»!