اسرائيل تغتال قيادي في حزب الله بغارة البازورية!

سقط شهيد في غارة للطيران المسير الاسرائيلي استهدفت سيارة على طريق بلدة البازورية – وادي جيلو في قضاء صور، وهرعت سيارات الاسعاف لنقل الاصابات.

وافادت مصادر “العربية” إسرائيل استهدفت “علي نعيم – قيادي بحزب الله” في سيارة البازورية.

وقد نعى الحزب “الشهيد المجاهد علي عبد الحسن نعيم “أبو مهدي” مواليد عام 1974 من بلدة سلعا في جنوب لبنان”.

والتهمت النيران السيارة المستهدفة، وأخرج الدفاع المدني التابع لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية الشهيد من السيارة، في حين يتحقق من وجود شهيد ثان.

وعملت جمعية الرسالة للإسعاف الصحي عملت على إخماد السيارة.

وأشارت قناة “الميادين” الى “قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدتي كفر حمام وراشيا الفخار”.

في المقابل،  أشارت “المقاومة الإسلامية” في بيان الى ان “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:00 من صباح يوم الجمعة 29-03-2024 ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة”.

كما نعت المقاومة الاسلامية حزب الله في بيانين جديدين “الشهيد المجاهد أحمد جواد شحيمي “أبو حسين” مواليد عام 1964 من بلدة مركبا، والشهيد المجاهد مصطفى أحمد مكي “ملاك” مواليد عام 1983 من بلدة تبنين، والشهيد المجاهد إبراهيم أنيس الزين “عبد الجليل” مواليد عام 1982 من بلدة شحور، والشهيد المجاهد علي محمد الحاف (أبو حسن جاد) مواليد عام 1984 من بلدة الحلوسية في جنوب لبنان”.

وبمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد مصطفى علي ناصيف (أبو حيدر) مواليد عام 1991 من بلدة الحفير في البقاع، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس”.

ونعت في بيان آخر “الشهيد المجاهد علي محمد الحاف “أبو حسن جاد” مواليد عام 1984 من بلدة الحلوسية في جنوب لبنان”.

السابق
لماذا قُتل يسوع؟
التالي
حزب الله ينعى 6 مقاتلين!