القصف الإسرائيلي مستمر جنوباً.. وحزب الله يسقط مُسيّرة في وادي العزية

قصف اسرائيلي

يستمر القصف الاسرائيلي على وتيرته اليومية، واستهدفت غارة اسرائيلية بعد ظهر اليوم أطراف مروحين. كما استهدف قصف مدفعي اسرائيلي بلدتي حولا والوزاني – قضاء مرجعيون.

وظهر اليوم، نفذ سلاح الجو الاسرائيلي غارة استهدفت بلدة عيتا الشعب. وشن الطيران الاسرائيلي غارتان استهدفتا اطراف جبل بلاط لجهة شيحين ورامية

الى ذلك، دوّت صفارات الإنذار صباح اليوم في منطقة المطلة وسهل الحولة ومزارع شبعا وقرية الغجر على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

وأصدر “حزب الله” سلسلة بيانات أعلن فيها ان “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، أسقط ‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من‎ ‎منتصف ليل الجمعة 01-03-2024 مُحلّقة لجيش ‏العدو الإسرائيلي في وادي العزية”.‏

وأعلن في بيان آخر أن “مجاهدينا إستهدفوا عند الساعة 01:55 من‎ ‎بعد ظهر اليوم الجمعة تجمعا لجنود العدو الاسرائيلي في محيط ثكنة راميم بالأسلحة الصاروخية”.

وتابع: “إستهدف ‌‏مجاهدونا عند الساعة 01:55 من‎ ‎بعد ظهر اليوم الجمعة موقع البغدادي بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.

أضاف: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:55 من‎ ‎بعد ظهر يوم الجمعة 01-03-2024 تجمعا لجنود العدو الاسرائيلي في محيط ثكنة راميم بالأسلحة الصاروخية”.

وصعّد الجيش الاسرائيلي اعتداءاته ليلا، فأغار على دفعات على جبل اللبونة وأطراف بلدة الناقورة، وسمعت اصوات الانفجارات في مدينة صور. وأطلقت قوات “اليونيفيل” صفارات الإنذار، بالتزامن مع القصف الاسرائيلي.

وأغار الطيران الحربي الاسرائيلي بعد منتصف الليل على اطراف بلدة عيتا الشعب، ما أدى الى أضرار جسيمة، مع الإشارة الى أن عيتا الشعب من البلدات التي لحقتها نسبة كبيرة من الدمار في المنازل والممتلكات.

وواصل الجيش الاسرائيلي إطلاق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق ليلا، بالإضافة الى القنابل الحارقة على الاحراج المتاخمة للخط الازرق قبالة بلدتي الناقورة وعلما الشعب، وكثف الطيران الاستطلاعي تحليقه فوق قضاءي صور وبنت جبيل .

السابق
بالفيديو: مشهد يندى له الجبين وثقته الكاميرا.. إعدام أخوين بالقنص في خان يونس
التالي
حقيقة دخول «مجموعة مسلّحة» هولندية إلى الضاحية الجنوبية لبيروت