بالفيديو: اسرائيل تكثف غاراتها جنوبا.. استشهاد مواطنة وطفلة جراء القصف على مجدل زون!

قصف اسرائيلي سوريا

يتواصل الاجرام الاسرائيلي في جنوب لبنان مع استهدافها للمدنيين مع إستشهاد الطفلة أمل حسين الدر التي كانت قد أصيبت جراء الغارة التي إستهدفت بلدة مجدل زون ليرتفع بذلك عدد الشهداء المدنيين إلى 2 في الغارة الإسرائيلية على مجدل زون.

وفي وقت سابق، أفيد، عن استشهاد مواطنة وإصابة عدد من الأهالي في الغارة التي نفذها طيران الجيش الإسرائيلي على بلدة مجدل زون.

وقد افيد عن قصف الطائرات الحربية المعادية حي المشاع في بلدة مجدل زون مستهدفة منزلا وقد نقلت سيارات الاسعاف التابعة لكشافة الرسالة الاسلامية اصابة متوسطة جراء الغارة، الى مستشفيات صور، فيما نقل الدفاع المدني اللبناني اصابة أخرى.

وقد كثف الجيش الاسرائيلي غاراته الجوية اليوم على القطاع الغربي حيث شن غارة استهدفت أم التوت وشيحين.

https://twitter.com/liban0987/status/1760249398359974180?t=up7800hfAwYgByO0P3ZY0g&s=19
استشهاد الطفلة امل الدر متاثرة بجراحها جراء الغارة
القصف على الجلالية

واستهدفت مدفعية الجيش الاسرائيلي اليوم أطراف بلدات علما الشعب والضهيرة والجبين وطير حرفا ومجدل زون في القطاع الغربي جنوبي لبنان.

حزب الله: في المقابل، و”رداً على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية وآخرها في قرى حولا وبليدا وعيتا وكفركلا والخيام”، اعلن حزب الله انه “استهدف مبنيين يتموضع فيهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وتمّ إصابتهما إصابةً مباشرة”. كما استهدف “تموضعًا عسكريًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شوميرا بالأسلحة المناسبة وأصابه إصابةً مباشرة”.

وكان الطيران الاسرائيلي أغار قبيل منتصف الليل، على بلدات مروحين والضهيرة وعيتا الشعب ويارون، ترافق ذلك مع قصف مدفعي متقطع على قرى راميا والناقورة وعلما الشعب، ما أدى الى اضرار جسيمة في المزروعات واشجار الزيتون والممتلكات

السابق
المسيرات تخرق اجواء اسرائيل.. إعلام عبري: هل اكتشف حزب الله ثغرة في منظومة الدفاع الجوية؟!
التالي
“إتفاقية الهدنة” وأخواتها…