«الحزب» يدكّ الجولان بوابل من الصواريخ.. اليكم إهمية معسكر «كيلاع»!

بعد وابل من الصواريخ التي اطلقها حزب الله اليوم من لبنان، كشف مراسل قناة المنار علي شعيب، مساء اليوم الجمعة, على حسابه عبر منصّة “إكس”، ان: “معسكر “كيلاع” الاسرائيلي الذي إستهدفته المقاومة الإسلامية بعشرات الصواريخ اليوم هو قاعدة رئيسية للتدريب وتنفذ فيه المناورات الذي يجريها الجيش الاسرائيلي بشكل دوري و يقع في هضبة الجولان السوري المحتل وبعد عن الحدود مع لبنان قرابة 15 كلم مقابل القطاع الشرقي”.

واضاف,” أهمية العملية انها اتت بعد تهديدات قائد المنطقة الشمالية والغارات التي إستهدفت اطراف كفرتبنيت وبلدة يحمر الشقيف اللتان تقعان على بعد 9 كلم من الحدود مع فلسطين المحتلة”.

وقد كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، مساء اليوم الجمعة، في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “بعد الإنذارات التي تم تفعيلها في شمال البلاد تم رصد إطلاق عشرات القذائف من لبنان نحو منطقة هضبة الجولان ليتم اعتراض عدد كبير منها دون وقوع إصابات”.

وأضاف، “وقد رصدت قوات جيش الدفاع الإسرائيلي، بعد وقت قصير، إحدى منصات إطلاق القذائف المعادية في منطقة قلعة دبا في لبنان، وعليه قصفت طائرة هذه المنصة ودمرتها”.

وتابع، “وكانت طائرة مقاتلة لسلاح الجو قد أغارت في وقت سابق اليوم مبنى عسكري يعود لحزب الله في منطقة الخيام، فيما قصفت قوات جيش الدفاع الإسرائيلي بنيران المدفعية عدة مناطق أخرى في الأراضي اللبنانية”.

شهيد للحزب

ومنذ قليل صدر عن المقاومة الاسلامية حزب الله, مساء اليوم الجمعة, بيان جاء فيه: “بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد علي فياض “لواء الحسين” مواليد عام 1997 من بلدة أنصار في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس”.

السابق
هل تصلح الديبلوماسية الإيرانية في لبنان ما أفسدته أذرعتها في المنطقة؟!
التالي
بالفيديو: كارثة تعصف بعكّار ليلاً.. اطفال وعائلات تواجه الغرق بالسيول الجارفة!