نيران «الحزب» تُصيب جنود العدو.. والجنون الاسرائيلي يُلهِب الجنوب!

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، “إصابة اثنين من جنوده بجروج طفيفة جراء قذائف أُطلقت من جنوب لبنان”.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان صحافي أوردته قناة “أي 24 نيوز” الإسرائيلية، إن “أطلق هذا الصباح عدة قذائف باتجاه مارجاليوت في شمال إسرائيل. وبعد الهجوم، انطلقت صفارات الإنذار لتحذير الناس من التهديد الوشيك، وردت مدفعية الجيش الإسرائيلي وأصابت مصادر النيران”.

وتابع “نتيجة للهجوم، أصيب جنديان من الجيش الإسرائيلي بجروح طفيفة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي وقد تم إخطار عائلاتهم”.

ووفق القناة، “استهدفت طائرات مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي قاعدة عسكرية لحزب الله بالقرب من مروحين في جنوب لبنان، كما هاجمت طائرات الجيش الإسرائيلي خلال الليل منشآت عملياتية لحزب الله بالقرب من ميس الجبل، في جنوب لبنان أيضاً، كما استهدفت مدفعية الجيش الإسرائيلي عدة مواقع في جنوب لبنان لإزالة التهديدات المحتملة”.

فيما كتب مراسل المنار علي شعيب، منذ قليل في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “الطيران الحربي الإسرائيلي يشنّ غارة جوية بالصواريخ استهدفت بلدة حولا”.

وأردف “مدفعية الجيش الإسرائيلي استهدفت حرج الصنوبر بين كفرحمام و راشيا الفخار بعدد من القذائف”.

https://twitter.com/Michael_Wgd/status/1754834588449259946?s=20

استهدافات جديدة لحزب الله

صدر عن “المقاومة الإسلامية” – حزب الله، اليوم الثلاثاء، بيان جاء فيه: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة استهدف ‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء 06-02-2024 مقر ‏قيادة كتيبة بيت هلل التابع للواء الإقليمي الشرقي 769 ‏بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات ‏مباشرة”.‏ 

وكان حزب الله أعلن استهداف ” ثكنة راميم ” الإسرائيلية بصاروخي بركان، ومحيط موقع “جل العلام” الإسرائيلي بصاروخ فلق واحد.

السابق
‏في صراع مسلح.. مقتل وجرح 6 من قوات الشرطة الإيرانية!
التالي
مأساة تُدمي القلب في الجنوب.. أبٌ لطفلة جثة هامدة في مرآب للسيارات!