بالفيديو: ضربة إسرائيلية قاسية لايران.. اغتيال 4 مستشارين عسكريين من الحرس الثوري في دمشق!

أفاد المرصد السوري عن دوي انفجار قوي في دمشق وتصاعد الدخان من المنطقة. 

واضاف المرصد للعربية عن سقوط 4 قتلى في حصيلة أولية للانفجار الذي وقع في منطقة يتواجد فيها قياديون من الجهاد الإسلامي وحزب الله وإيرانيون.
 
وذكرت وكالة “سانا” أنّ هجوماً يُرجّح أنّه إسرائيلي استهدف إحدى الشخصيات في مبنى سكني في حيّ المزة في دمشق. 

ضربة كبيرة

الى ذلك اعلن الحرس الحرس الثوري الإيراني اليوم السبت، اغتيال قائد استخبارات فيلق القدس العميد الحاج صادق ونائبه بالغارة الإسرائيلية على حي المزة بالعاصمة السورية دمشق.

“الحاج صادق” مسؤول عن تنظيم الهجمات على المصالح الأميركية

وفي حين قالت وكالة مهر الإيرانية إن الغارة الإسرائيلية بدمشق أسفرت عن مقتل اثنين من كبار مستشاري الحرس الثوري، قالت وسائل إعلام سورية إن هناك 4 قتلى في ذلك القصف.

من جانبها، قالت وكالة رويترز إن 4 من الحرس الثوري الإيراني -بينهم رئيس وحدة المعلومات- قتلوا في تلك الغارة الإسرائيلية، ونقلت الوكالة عن مصدر في تحالف إقليمي مؤيد لسوريا قوله إن الهجوم الذي استخدمت فيه “صواريخ محددة الهدف بدقة” أدى إلى تدمير مبنى متعدد الطوابق في حي المزة بالعاصمة السورية.

من جهته ممثل حركة الجهاد الإسلامي في سوريا إسماعيل السنداوي لصحيفة “الوطن” السورية إن “جميع كوادر الحركة بدمشق بخير، والعدوان الذي استهدف أحد المباني بدمشق لم يطل أيا من مكاتب الحركة”.

وشدد السندواي -في تصريح لمواقع إلكترونية- على أن المبنى الذي استهدفته إسرائيل في العاصمة السورية لا علاقة له بحركة الجهاد، مؤكدا أن الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة “بخير”.

السابق
صواعق وتيارات قطبية.. وداع قاسي من كانون وشباط سيستقبلنا بالجدّ والآتي اعظم!
التالي
بالفيديو والصور: تصعيد اسرائيلي جديد.. قصف البازورية بلدة نصرالله ومعلومات عن سقوط اصابات!