بالفيديو والصور: تصعيد اسرائيلي جديد.. قصف البازورية بلدة نصرالله ومعلومات عن سقوط اصابات!

يواصل الجيش الإسرائيلي قصفه بالمدفعية مناطق وبلدات في جنوب لبنان اليوم من بينها سهل مرجعيون وتلة الحمامص، فيما دوت صافرات الإنذار في عدة بلدات إسرائيلية قرب الحدود.

ونفذت مسيرة اسرائيلية قرابة الثانية عشرة والربع من بعد ظهر اليوم عدوانا جويا، حيث استهدفت بصاروخ موجه سيارة من نوع رابيد على طريق بلدة البازورية. وبحسب المعلومات الاولية افيد عن سقوط شهداء في الغارة المسيرة. وتعتبر هذه الضربة تصعيد جديد من قبل اسرائيل، لناحية خصوصية بلدة البازورية لكونها مسقط راس الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله من جهة، ومن جهة ثانية جغرافيا، اذ تبعد المنطقة عن صور حوالي أقل من خمسة كيلو مترات، وهي المرة الاولى التي تستهدف فيها المنطقة.

واستهدف قصف مدفعي أطراف بلدات يارين شيحين الجبين طيرحرفا واطراف عيتا الشعب والضهيرة. 

ونفذ الطيران الحربي الاسرائيلي غارتين، الاولى على عديسة والثانية  على الحي الشرقي لبلدة العديسة المحاذي لطريق كفركلا.

حزب الله: في المقابل اعلن حزب الله “اننا استهدفنا ‌‌‌تجمعًا ‌لجنود العدو الإسرائيلي في محيط قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية وحققنا إصابة مباشرة”. واعلن انه استهدف “تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة بالأسلحة المناسبة وأوقع فيه إصابات مؤكدة”.

وكان الجيش الإسرائيلي أطلق مساء امس نيران رشاشاته الثقيلة على محيط بلدتي رامية وعيتا الشعب من مواقعه المتاخمة لبلدة عيتا الشعب، كما قصفت مدفعيته الثقيلة مساء عشرات القذائف اطراف بلدات رامية والناقورة وجبلي اللبونة والعلام والضهيرة ترافق ذلك مع غارات على اطراف بلدة عيتا الشعب .
واللافت طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم كثافة الطيران الاستطلاعي فوق مجرى نهر الليطاني وفوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مشارف منطقة صور والساحل البحري، وألقيت طيلة الليل الفائت القنابل الضوئية فوق قرى قضاء صور والساحل البحري وفوق الخط الازرق المتاخم للحدود الدولية مع فلسطين.

السابق
بالفيديو: ضربة إسرائيلية قاسية لايران.. اغتيال 4 مستشارين عسكريين من الحرس الثوري في دمشق!
التالي
ارتفاع عدد قتلى غارة المزة في دمشق الى 10.. وهذه أسماء المستشارين الايرانيين المستهدفين